أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

“شاومي” تُطلق الهاتف “الثوري” الجديد

“شاومي” تُطلق الهاتف “الثوري” الجديد شركة “شاومي” الصينية الرائدة، تطلق بصورة مفاجئة، هاتفاً جديداً وصفته بـ”الثوري”، خاصة أنه يعتمد على عدسات قابلة للتعديل مثل الكاميرات الاحترافية.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وذكر موقع “إنغادجيت” التقني المتخصص، أن هاتف “شاومي 12 إس ألترا” سيصبح هاتفاً فريداً من نوعه باحتوائه على عدسة “لايكا إم” القابلة للتبديل.

وسيحتوي الهاتف على عدسة بقياس بوصة واحدة بدقة 50.3 ميجابيكسل، في منتصف جزيرة الكاميرا، التي يمكن تبديلها حسب رغبة المستخدم.

ويتميز هذا المستشعر الجديد بأنه ضد الغبار والأتربة والأجسام الغريبة الكبيرة، والمدعومة بزجاج من الياقوت المتين الذي يحمي سطح العدسة بصورة كاملة.

ونقلت “شاومي” العدسة الكبيرة ذات المدى الواسع بدقة 48 ميجابيكسل من منتصف جزيرة الكاميرا إلى أحد جوانب الجزيرة.

وسيحتاج أي شخص يرغب في تبديل عدسة الكاميرا الخاصة به، إلى نزع طبقة الحماية حول جزيرة الكاميرا، ثم فكها وتركيب العدسة الجديدة بدلاً منها.

وتقوم “شاومي” بطرح عيّنات محدودة من هذا الهاتف لاختبارها لعددٍ من المؤثرين حول العالم، قبل أن تطرحها بشكلٍ كامل في جميع دول العالم.

ويذكر أن شاومي هي شَّرِكَة إلكترونيات صينيَّة مُتَعَدّدَة الجنسيّات أُسّست في أبريل 2010 ومقرها في بكين، تعمل وتستثمر في مَجَالِ صناعة أَجهِزَة الهواتِف الذَكِيّة وتطبيقاتها والأَجهِزَة اللوحية وأجهزة الحاسوب المَحمُولة والأَجهِزَة المنزليَّة والحقائب والأحذية والإلكترونيّات الاستهلاكيّة والعديد مِن المُنتجات الأُخرى، وفي 2017 كانت تُعد الشَّرِكَة الرابعة عالميًا بَعدَ أبل وسامسونج وهواوي. ولهَا عدَّة مقرَّات رئيسيَّة في سنغافورة وماليزيا والهند.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88