11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#النمر_الأسود 2 قد يرى أوكوي ممزقًا بين #الحب_العائلي والواجب

يلمح Danai Gurira إلى تمزق Okoye بين الحب والواجب مرة أخرى في Black Panther 2. تم تقديم Okoye لأول مرة كمحارب قوي وقائد Wakanda’s Dora Milaje في Black Panther. لديها علاقة وثيقة مع العائلة المالكة ، تشارك النكات والصداقة مع كل من T’Challa و Shuri ، لكنها ثابتة في واجباتها. عندما سيطر Killmonger على Wakanda ، من الواضح أن Okoye ممزق ، حزين القلب بسبب الخسارة الظاهرة لـ T’Challa بالإضافة إلى الإطاحة بشوري وراموندا. ومع ذلك ، فقد أوضحت أن واجبها هو تجاه الملك و Wakanda ، وليس الفرد.

عندما تعود T’Challa ، تقوم هي والدرة الأخرى بتشغيل Killmonger ، لدعم ملكهم الحقيقي. Okoye على استعداد للقتال ضد الرجل الذي تحبه ، W’Kabi ، لحماية بلدها. مع فقدان T’Challa في فيلم Black Panther: Wakanda Forever ، سوف ينجذب Okoye مرة أخرى بين الحب والواجب. بينما كان حبها للعائلة المالكة جزءًا مهمًا من رحلتها في Black Panther ، يبدو أنها ستكون في طليعة قصتها الآن لأنها لا تحزن على خسارتها فحسب ، بل تحاول مساعدة Shuri و Ramonda من خلال رحلتهما.

خلال مقابلة Screen Rant الحصرية مع Gurira ، كشفت عن مكان وجود Okoye عاطفياً وكقائدة Dora Milaje في بداية Black Panther: Wakanda Forever. تتحدث أيضًا عن العلاقة التي تربط Okoye بالعائلة المالكة. ومن المثير للاهتمام أن Gurira تلمح إلى أن Okoye ربما تتورط في مشكلة بينما تحاول مساعدة Shuri في التغلب على حزنها.

بعد وفاة T’Challa ، تُركت Wakanda بدون حاميها الرئيسي ، النمر الأسود ، ويبدو أن وزن ذلك سيقع على Okoye و Dora Milaje. لطالما كان Dora Milaje محاربين يخدمون العرش حتى عندما يكون ذلك صعبًا ، ولكن لإضافة ضغوط الحزن الشخصي على فقدان ملكهم يبدو أن الأمر سيكون كثيرًا على Okoye لتحمله. نجت Okoye أيضًا من The Blip وعملت مع Avengers لتوحيد العالم في أعقاب ذلك ، والذي ربما كان له تأثير عميق على علاقتها بالواجب والحزن. يمكن لارتباطها الوثيق مع T’Challa والملكة Ramonda و Shuri أن يجلب تحديًا آخر لواجباتها خاصةً لأنها تحاول مساعدتهم من خلال آلامهم.

يبدو أن Gurira تلمح إلى زلة كبيرة من قبل Okoye في جهودها لمساعدة Shuri من خلال فقدان شقيقها. قد يكون حكم Okoye غائمًا بسبب مشاعر الحزن لديها وحبها للعائلة المالكة. يمكن أن تساعد Okoye Shuri في أن تصبح النمر الأسود الجديد ، أو وضع هدف على ظهرها ، أو لفت انتباه الأعداء عن طريق الخطأ ، مثل Namor ، إليهم. تستعد شوري لمواصلة إرث والدها وشقيقها بصفتهما النمر الأسود الجديد المحتمل ، لكن أوكوي يمكن أن تكون عاملاً مساهماً في قرارها بارتداء الدعوى أيضًا. يبدو أن علاقة Okoye مع Shuri يمكن أن تؤدي إلى مشاكل خاصة إذا كانت تضع مشاعرها قبل أداء الواجب في Black Panther 2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى