الفنون والإعلامفن و ثقافة

#سامر_المصري في إطلالة بالزي الإماراتي

نشر الفنان السوري #سامر_المصري صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” وظهر من خلالها وهو يرتدي الزي الإماراتي وعلّق على الصورة: “بشرونا عنكم”.

وتفاعل عدد كبير من زملاء ومتابعي وجمهور سامر مع الصورة وعبروا عن إعجابهم الكبير بإطلالته وأنه بدا بإطلالة مختلفة وجميلة جداً بهذا الزي.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني يحضر سامر في الوقت الحالي ببطولة مسلسل “ستيليتو” الذي يحقق نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية.

ومسلسل “ستيلتو” مسلسل مأخوذ عن العمل التركي “جرائم صغيرة“، وهو من بطولة العديد من النجوم العرب ومنهم سامر المصري، ديمة قندلفت، قيس شيخ نجيب، كاريس بشار، ندى أبو فرحات، بالإضافة إلى ريتا حرب، كارلوس عازار، والعمل من تأليف لبنى مشلح، وإخراج إندر إيمير.

سامر المصري (3 أغسطس 1969-) ممثل سوري.

انضم إلى نقابة الفنانين في دمشق في 10 سبتمبر 1996، درس الإنجليزية في الجامعة وتخرج بشهادة بكالوريوس عام 1991 ثم درس في «المعهد العالي للفنون المسرحية» وتخرج عام 1996.

تميز بدوره في ثلاثة أجزاء من مسلسل باب الحارة المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً وشارك في عدد من المسلسلات والأعمال الفنية. يلقب بـ «العقيد أبو شهاب» وذلك بسبب دوره المميز في مسلسل باب الحارة. غادر سوريا بعد اندلاع الأزمة السورية عام 2012 منتقلا إلى الإمارات العربية المتحدة للعيش مع عائلته وقد أعلن فيما بعد معارضته للنظام السوري. حيث امتنعت السلطات السورية عن تجديد جواز سفره على إثر ذلك.

المسرحيات
إسمل هاملت
ذاكرة الرماد
مسرح الرصيف
أبيض أسود (من إخراجه وتمثيله).
الأغنيات
أغنية فيق يا أبو زهدي
أغنية دلعونا
أغنية شارة مسلسل أبو جانتي – ملك التكسي – (عايش أنا سلطان زماني)
أغنية بحبك
في الإنتاج
شارك في عدة أعمال تلفزيونية كمنتج منفذ من خلال شركته «ورد» للإنتاج والتوزيع الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى