أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

#تويتر يطلق خدمة التوثيق بالعلامة الزرقاء رسميا

#تويتر يطلق خدمة التوثيق بالعلامة الزرقاء رسميا أطلقت اليوم #منصة التغريدات الشهيرة #تويتر الاشتراك المدفوع للعلامة الزرقاء رسميا، وقالت إن المبلغ سيتيح لدافعه العديد من المزايا.

وقالت المنصة في تحديث على أجهزة أبل إنه ابتداء من اليوم تم إطلاق اشتراك Twitter Blue بسعر 7.99 دولار شهريًا، والذي يتيح توثيق الحسابات بالعلامة الزرقاء إلى جانب مزايا أخرى.

وأوضحت المنصة إن هذه الخاصية ستتاح لمستخدمين في بلاد معينة سيسجلون من أجل “خدمة العلامة الزرقاء” مقابل 7.99 دولار شهريا.

وتتوفر ميزة الاشتراك  حاليًا  في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة وستصل تدريجيًا لباقي الدول.

وألمحت تويتر إلى أنه من بين المزايا الأخرى التي يتضمنها الاشتراك المدفوع عرض أقل للإعلانات، وتدوينات أطول مع مرفقات.

ولم توضح المنصة مصير الحسابات الشخصية التي تحتوي بالفعل على علامة زرقاء، أو ما إذا كان نظام “التحقق” المجاني المتاح للمشاهير لا يزال ساريا.

وفي تحديث لنظام آي أو إس بأجهزة أبل، أعلن تويتر أن المستخدمين الذين “يشتركون الآن” يمكنهم الحصول على علامة التحقق الزرقاء بجوار أسمائهم، “تماما مثل المشاهير والشركات والسياسيين.

وكان تويتر قبل هذا التطوير يمتلك نحو 423000 حساب تم التحقق منها، العديد منها لصحفيين من جميع أنحاء العالم تحققت منهم الشركة بغض النظر عن عدد متابعيهم.

وكان ماسك، المالك الجديد لمنصة تويتر، قال إن “نظام اللوردات والفلاحين الحالي في تويتر لمن يملك علامة التوثيق الزرقاء أو لا يملكها مجرد هراء.. القوة للشعب! الأزرق مقابل 8 دولارات شهرياً”.
#تويتر يطلق خدمة التوثيق بالعلامة الزرقاء رسميا -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى