11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

بنديكت كومبرباتش يشرح التحدي الرئيسي الذي يصنع أفلام أفنجرز

بنديكت كومبرباتش يشرح التحدي الرئيسي الذي يصنع أفلام أفنجرز يكشف Benedict Cumberbatch عن تحدٍ غير متوقع عند صنع أفلام Avengers. تميل أفلام Avengers ، التي تعمل كمشاريع كروس لشركة Marvel Studios ، إلى بلوغ ذروتها في مراحل Infinity Saga. هذا على وشك التغيير حيث يتم الآن حجز الأفلام الرائجة في نهاية ملحمة Multiverse ، مع تعيين Avengers: The Kang Dynasty و Avengers: Secret Wars على اختتام عصر سرد القصص الحالي في MCU. من المتوقع أن يلعب دكتور سترينج من Cumberbatch دورًا محوريًا في الأفلام المذكورة أعلاه ، في ضوء معرفته التي لا مثيل لها عندما يتعلق الأمر بالعديد من الحقائق والجداول الزمنية في الامتياز.

بينما لم يتم تقديم Doctor Strange حتى MCU Phase 3 ، فقد أصبح جزءًا لا يتجزأ من تتويج Infinity Saga. لعب الساحر دورًا كبيرًا في القتال ضد ثانوس باعتباره الشخصية الوحيدة التي عرفت كيف تهزم تيتان. كما كان مسؤولاً عن وضع خطة Avengers في طريقها لتحقيق النصر. بينما كان جزءًا كبيرًا من Avengers: Infinity War ، كان له دور أصغر في Avengers: Endgame. ومع ذلك ، لم يؤثر ذلك على أهميته الإجمالية في السرد.
بنديكت كومبرباتش يشرح التحدي الرئيسي الذي يصنع أفلام أفنجرز -صحيفة هتون الدولية-

عد أن جرب العمل في أفلام Avengers من Marvel Studios ، أصبح Cumberbatch صريحًا بشأن تحدٍ مفاجئ عند العمل عليها. يتحدث مع The Talks ، يكشف الممثل أنه من الصعب جدًا بالفعل إخراج المشاهد العاطفية في أفلام Avengers ، ليس بسبب طبيعة الأفلام ، ولكن لأنها يمكن أن تكون مشغولة للغاية. هذا يعني أن رواية القصص عادة ما تكون سريعة ، مما لا يترك لهم وقتًا كافيًا لإثبات الجاذبية العاطفية المطلوبة.

اقتباس Cumberbatch يجعل Avengers: Infinity War و Avengers: Endgame أكثر إثارة للإعجاب. الآن مع معرفة مدى صعوبة تنظيم اللحظات العاطفية وتقديمها ، من الواضح أن كل شخص في فريق MCU الموسع أحضر لعبة A لدمج الإنسانية في اثنين من الأفلام الرائجة. ما يجعل هذا أفضل هو حقيقة أن الأفلام تتميز حتى بشخصيات CGI بالكامل ، مثل Groot و Rocket Raccoon. على الرغم من عبثية ظروف تصويرهم ، كان الممثلون والمخرجون لا يزالون قادرين على ابتكار روايات تلقى صدى لدى كثير من الناس. إليزابيث أولسن وبول بيتاني يصوران موت فيجن مع جوش برولين CGI ثانوس ربما يكون أفضل مثال على ذلك. سخيفة كما شعر طاقم الممثلين بالقيام بالمشهد ، فقد أدى ذلك إلى واحدة من أكثر اللحظات عاطفية في Avengers: Infinity War.

بصرف النظر عن التوقعات السردية لـ Avengers: The Kang Dynasty and Avengers: Secret Wars ، سيكون هذا التحدي الأكبر بالنسبة لهم. لطالما كان العمود الفقري لـ MCU يحتوي على شخصيات أساسية يمكن للمعجبين الوصول إليها ، ومع اختفاء العديد من الأعضاء المؤسسين للامتياز ، تحتاج Marvel Studios إلى التأكد من أن Multiverse Saga أمام أبطال يمكن للجمهور أن يقف وراءهم. على أي حال ، ليس هناك ندرة في المواهب في الكون الآن. سيتلخص الأمر برمته في كيفية استخدام هؤلاء اللاعبين الجدد في مشاريع Avengers القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى