11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

يبدو أن Rocketeer# 2 أقل احتمالا بعد #التحديث_المخيب للآمال

يقدم مدير التفاني جي دي ديلارد تحديثًا مخيبًا للآمال فيما يتعلق بعودة روكيتير. يعتبر The Rocketeer لعام 1991 أحد جواهر ديزني المخفية. الفيلم مأخوذ عن شخصية الكتاب الهزلي من تأليف ديف ستيفنز ويخرجه المخرج المستقبلي كابتن أمريكا جو جونستون. لطالما ترددت شائعات عن تكملة ، وكان أقرب شيء هو مسلسل تلفزيوني على Disney Junior. تم الإعلان عن تكملة مناسبة لـ Disney + في عام 2021 مع ارتباط Dillard بالإخراج المباشر و David Oyelowo ومن المحتمل أن يلعب دور طيار Tuskegee الذي يحصل على الحزمة ويصبح Rocketeer الجديد.

بعد ذلك بعامين ، تحدث ديلارد مع The Wrap وكشف أنه لم يعد مرتبطًا بعودة Rocketeer. تعد هذه الأخبار بمثابة صدمة لأن ديزني كانت تتطلع منذ فترة طويلة إلى إنتاج متابعة وبدت قريبة ، لكن رحيل ديلارد يشير إلى انتكاسة كبيرة في التنمية. لقد أعطى ديلارد سببًا ، كما اتضح ، بعد أن قام بفيلم Devotion ، والذي كان أيضًا قطعة من فترة عن طيار أمريكي من أصل أفريقي ، مما جعله يرغب في تجنب تكرار الأفلام. على الرغم من حبه للروكيتير ، إلا أنه قال إنه بحاجة لأخذ “استراحة من فترة الطيران”.

كانت علاقة ديزني مع The Rocketeer مثيرة للاهتمام. كان من المفترض أن يكون الفيلم هو الأول في ثلاثية ، حيث وقع النجوم بالفعل على تكملة. ومع ذلك ، لم يكن الفيلم ناجحًا في شباك التذاكر ، وتم سحق تلك الخطط. على الرغم من ذلك ، اكتسب الفيلم إعجابًا كبيرًا ، حتى أن ديزني أظهرت مكانًا ضعيفًا للفيلم. كان جيمس وان مرتبطًا في وقت ما بعمل نسخة جديدة ، ولكن بدلاً من ذلك ، تم إنتاج سلسلة ديزني جونيور ، بعنوان The Rocketeer أيضًا. تم إلغاؤه بعد موسم واحد فقط.

تم الإعلان عن تكملة بعنوان The Rocketeers في عام 2016. تم تصميمها على أنها “تكملة إعادة التشغيل” ، وكان من المفترض أن تعرض شخصية أنثى سوداء رائدة تحاول البحث عن Rocketeer Cliff Secord الأصلي بعد اختفائه من محاربة النازيين. كان المشروع في الاعتبار الرئيسي ، فقط حتى ينتهي. فتح هذا الباب أمام Dillard و Oyelowo للتدخل بنسختهما من التكملة التي أثارت ديزني وكان لها بالفعل زخم. الآن بعد أن فقد الفيلم مخرجه ، ليس هناك ما يخبرنا بالخطوة التالية للامتياز.

على الرغم من عدم وجود أي معلومات حول ما إذا كان Oyelowo لا يزال متورطًا ، فقد تكون هذه حالة يبحث فيها المنتجون عن مخرج آخر لملء الفراغ. لقد علق العديد من الأفلام في جحيم التطوير لسنوات وسقطت في الإنتاج وخرجت منه مرات عديدة. حتى إذا تم إلغاء فيلم The Return of the Rocketeer في الوقت الحالي ، فإن هذا لا يعني أن ديزني لن تأخذ فرصة أخرى في مكان ما ، ولكن لا يوجد حاليًا زخم في التكملة في المستقبل المنظور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى