أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

#تيك توك يسعى لجذب مستخدمي تطبيق BeReal بميزة جديدة

#تيك توك يسعى لجذب مستخدمي تطبيق BeReal بميزة جديدة#تيك توك  يكشف عن خاصية TikTok Now التي ترسل للمستخدمين رسالة يومية تطلب منهم التقاط صورة بكاميرا الهاتف الأمامية والخلفية ونشرها مباشرة على المنصة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتعتبر الخاصية الجديدة تقليد لتطبيق BeReal الذي يطلب من المستخدمين التقاط صور لأنفسهم بصورة مفاجئة ليبدو على طبيعتهم وبدون أي مؤثرات أو فلاتر على عكس ما يحدث في باقي التطبيقات، فيما وصف بأنه محاولة من تيك توك لجذب جمهور BeReal.”

غير تطبيق باسم BeReal مفهوم منصات التواصل، ولقي استحسان ملايين المستخدمين في أنحاء العالم، وأصبح من اكثر التطبيقات تحميلا عبر أنظمة أندرويد وأجهزة آيفون.

الشيء الذي يميز خاصية TikTok Now عن تطبيق BeReal، أن الأخير يقتصر على نشر الصور فقط، ولكن خاصية تيك توك، تسمح بنشر صورة أو مقطع فيديو.

وأوضح “بيزنس إنسايدر”، لا يمكن للمستخدم رؤية ما يقوم المستخدمون بنشره بعد تفعيله لخاصية TikTok Now، قبل أن يقوم بنفسه بنشر صورة أو مقطع فيديو أولا عبر حسابه الخاص.

يمكنك استخدام الخاصية  بالدخول على تطبيق تيك توك التقليدي، ومن ثم الدخول على أيقونة أسفل الشاشة تحمل العنوان Now.

من خلال الدخول على الخاصية، تقوم بنشر أول صورة أو فيديو لك، ثم سيقوم تيك توك بإرسال رسالة كل مرة يقوم أحد المستخدمين الذين تتابعهم بنشر صورة أو فيديو بعنوان Time to Now.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى