11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

The Northman: دعوة إلى الآلهة يستكشف الكوريغرافيا المكثفة

يسعد Screen Rant بتقديم فروق حصرية من The Northman: A Call To The Gods ، وهو كتاب جديد يقدم نظرة من الداخل على إنشاء فيلم روبرت إيجرز المستوحى من الفايكنج. وصلت The Northman إلى المسارح في وقت سابق من هذا العام وتركت النقاد في حالة من الرهبة ، لكنها حقًا حققت نجاحًا كبيرًا بإصدارها في المنزل. يمكن للمشجعين وعشاق السينما على حد سواء أن يتدفقوا بعناية من خلال كل إطار ويقدرون كيف تم بناء قصة الأمير أمليث وانتقامه الدموي.

The Northman: A Call to the Gods ، الذي وصل إلى الرفوف بالأمس ، يغوص في أعماق فيلم Eggers الذي يأخذ على شكسبير هاملت ويأخذ القراء من مرحلة الحمل إلى مرحلة ما بعد الإنتاج. سيلاحظ عشاق الأفلام أن المخرج قد ترك بصماته بالفعل على السينما من خلال عمله النجمي The Witch and The Lighthouse ، لكن The Northman أثبت أنه أكثر مشاريعه طموحًا حتى الآن ، وهو مشروع يثمر عن المزيد من الثمار كلما تمت إعادة مشاهدته. تعرض الحيزات الحصرية لـ Screen Rant بعض الصور من الكتاب ، لم يسبق رؤيتها حتى نشرها ، بالإضافة إلى المقابلات المضيئة التي تعطي نظرة ثاقبة على العملية الإبداعية وبناء العالم للملحمة التاريخية.

كما رأينا في الحيزات أعلاه ، يتضمن The Northman: A Call To The Gods مقابلات متعمقة مع فريق الإنتاج والممثلين ، بالإضافة إلى صور البروفة الملونة وحتى الفن المفاهيمي الذي يساعد على التأكيد على الرؤية التي كان Eggers يدور في ذهنه. في المقابلة التي أجراها موقع Screen Rant الحصري ، يصف Eggers كيف قام هو ومصممة الرقصات Marie-Gabrielle Rotie بالبحث عن طقوس التحول ورقصات الحرب من الثقافات في جميع أنحاء العالم لالتقاط العناصر الشامانية المتأصلة في الديانات الإسكندنافية القديمة. يعد التخطيط الدقيق الذي تم إدخاله في المشروع أكثر إثارة للإعجاب عند النظر في تصميم الرقصات لمباراة Knattleikr الأيسلندية.

بالإضافة إلى الكتاب نفسه ، المتاح للشراء الآن ، تقدم Insight Editions أيضًا إصدارًا محدودًا من The Northman: A Call To The Gods. يشتمل هذا الإصدار على حقيبة منزلقة حصرية برموز رونية مزخرفة مختومة بالرقائق ، كما هو موضح أعلاه ، وتأتي مع بطاقات توقيع مرقمة نقشها المخرج نفسه وبعض النجوم ، مثل Skarsgård و Joy و Hawke. على الرغم من أن تاريخ النشر لم يتم تحديده حتى 21 فبراير من العام المقبل ، إلا أنه يمكن طلب ذلك مسبقًا على موقع الناشر

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى