الفنون والإعلامفن و ثقافة

حريق في موقع تصوير “عملة نادرة”

كشف المنتج جمال العدل عن السيطرة علي حريق محدود نشب داخل موقع تصوير مسلسل “عملة نادرة” الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، ومن المقرر عرضه ضمن موسم المسلسلات المصرية لـ”رمضان 2023″، نافياً ما تردد عن احتمال تأجيل تصوير العمل بعد الحريق.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأشار جمال العدل في توضيح رسمي أن شركة العدل جروب قامت ببناء ديكورات ضخمة تجسد قرية كاملة لتصوير المسلسل، ونشب حريق داخل أحد المباني الصغيرة، وتمت السيطرة عليه دون وقوع أي خسائر.

وتعاقدت شركة العدل مع عدد من الفنانين للمشاركة في بطولة المسلسل، وأبرزهم جمال سليمان، فردوس عبدالحميد، كمال أبورية، بالإضافة إلى هشام عاشور، ومن المقرر أن تتعاقد الشركة مع مجموعة من الفنانين وسيتم الإعلان عنهم.

وتخضع نيللي كريم حالياً لتدريبات لغوية من أجل إتقان اللهجة الصعيدية مع أحد المصححين للهجة وتحديداً من نفس اللهجة التي ستتحدث بها نيللي في المسلسل، خصوصاً أن اللهجة الصعيدية تتضمن أكثر من 20 لهجة، لاسيما أنها المرة الأولى التي ستقدم فيها نيللي عملاً درامياً صعيدياً في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88