الفنون والإعلامفن و ثقافة

Wind_River# 2 قيد التطوير مع #مدرب Marvel الملحق بـ Helm

تم الإعلان عن تتمة Wind River مع The Falcon ومدير Winter Soldier ، Kari Skogland ، لقيادة المشروع. صدر في عام 2017 ، فيلم الإثارة والجريمة الغربية الجديدة من تأليف وإخراج مبتكر يلوستون تايلور شيريدان. بعد أن اكتشف كوري لامبرت (جيريمي رينر) ، متعقب الأسماك والحياة البرية في الولايات المتحدة ، جثة ناتالي هانسون البالغة من العمر 18 عامًا (كيلسي أسبيل) ، يتعاون مع العميلة الخاصة لمكتب التحقيقات الفيدرالي جين بانر (إليزابيث أولسن) لحل جريمة القتل. محمية نهر الرياح الهندية. لاقى الفيلم استحسان النقاد والجماهير على حد سواء ونجح في شباك التذاكر.

Per Variety ، يتم حاليًا تطوير تتمة Wind River تحت عنوان Wind River: The Next Chapter. ومع ذلك ، فقد تم الإعلان عن أن شيريدان لن يعود لتوجيه المشروع. بدلاً من ذلك ، تم اختيار Skogland ، الذي أخرج جميع الحلقات الست من The Falcon and the Winter Soldier ، لقيادة الفيلم. أضواء ليلة الجمعة ولارا كروفت: مؤلفا تومب رايدر باتريك ماسيت وجون زينمان سيكتبان الفيلم. الإنتاج على نهر الرياح: من المتوقع أن يبدأ الفصل التالي في العام المقبل. فيما يتعلق بالإختيار ، يعود مارتن سنسماير في دور تشيب هانسون ، وهو مدمن مخدرات محلي وشقيق ناتالي الأصغر. هذه المرة ، تجاوز Chip الزاوية في حياته وانضم إلى خدمة الأسماك والحياة البرية الأمريكية كمتعقب. ومع ذلك ، بعد استدعائه من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي ، وجد تشيب نفسه سريعًا “متورطًا في معركة يائسة وخطيرة بين السلطات ، والحارس ، والحجز الذي يسميه بالمنزل”.

قد يكون الإعلان عن Wind River: The Next Chapter مفاجأة للكثيرين حيث أن قصة سلفه اختتمت بإيجاز مع مساحة صغيرة لتعزيز السرد في فيلم تكميلي. تم الكشف عن قتلة ناتالي ، وتم الكشف عن الغموض الذي يحيط بوفاتها. الآن ، سيركز الفيلم القادم على قضية جديدة تركز على سلسلة من جرائم القتل الطقسية التي لم يتم حلها والتي ابتليت بمحمية Wind River. بناءً على ذلك ، يبدو مثل Wind River: يهدف الفصل التالي بدلاً من ذلك إلى التوسع في الإعداد الفخري بدلاً من الاستمرار في أي خيوط قصة باقية. يمكن أن يمهد هذا الطريق لتسلسلات إضافية في المستقبل ، على الرغم من أن نجاح الفصل التالي سيقرر ذلك في النهاية.

تضمن عودة Sensmeier كشريحة على الأقل Wind River: سيحتوي الفصل التالي على بعض الاتصالات مع سابقتها. من خلال Chip ، ربما يمكن للتتمة استكشاف ما حدث في أعقاب وفاة ناتالي وتحقيق لامبرت وبانر. على أقل تقدير ، يبدو أن أحداث Wind River قد أثرت على Chip نظرًا لمنصبه الجديد ، لذلك يجب على المشاهدين توقع تغيير في شخصيته.

لم يتم الإعلان عن أعضاء عائدون إضافيون من Wind River للتتمة. نظرًا لاستدعاء مكتب التحقيقات الفيدرالي مرة أخرى إلى الحجز للتحقيق في جريمة جديدة ، فمن المحتمل أن تعود أولسن باسم Banner لأنها أصبحت الآن على دراية بالمنطقة. نظرًا لأن Renner’s Lambert هو متتبع ذو خبرة مع خدمة الأسماك والحياة البرية الأمريكية ، فمن الممكن أيضًا للممثل أن يعيد دوره كمرشد أو مشرف Chip نظرًا لتاريخهم في حالة Natalie. الاحتمالات موجودة. باستثناء إعلان مستقبلي مع تحديثات إضافية ، سيتعين على الجماهير الانتظار لمعرفة ما إذا كان أولسن ورينر سيعودان إلى أدوارهما في Wind River: The Next Chapter.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88