أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

#مايكروسوفت تطرح ميزة جديدة فى ويندوز11

#مايكروسوفت تطرح ميزة جديدة فى ويندوز11 أتاحت شركة “مايكروسوفت” الأمريكية تقنية جديدة في تحديثها الأخير لنظام تشغيل “ويندوز 11″، تسمح بمزامنة صورك بشكل أسرع وسهل من هاتف “آيفون” إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتسمح هذه التقنية الجديدة بإمكانية مزامنة أي صور من على “آي كلاود فوتو” على هواتف “آيفون” لتحميلها على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام “ويندوز” عن طريق تطويرها تطبيق “ويندوز فوتوز”، الذي يمكنه الارتباط بسهولة مع “آي كلاود فوتوز”.

ووعدت مايكروسوفت أن تكون الخدمة متاحة لجميع مستخدميها بنهاية شهر نوفمبر الجاري، مشيرة إلى أنها تصل حاليا تدريجيا لكل المستخدمين.

وتمنحك الميزة الجديدة عرضًا متكاملًا لجميع صور “آي كلاود” الخاصة بك من خلال تطبيق “ويندوز 11 فوتوز” الجديد.

ولاستخدام الميزة الجديدة، ستحتاج إلى التأكد من تحديث تطبيق الصور على ويندوز، ثم تقوم بتثبيت تطبيق “آي كلاود فوتوز” من متجر “ويندوز”، وتسجيل الدخول ومزامنة صورك.

والجدير بالذكر أن شركة مايكروسوفت شركة متعددة الجنسيات تعمل في مجال تقنيات الحاسوب، يبلغ عائدها لسنة 2016 أكثر من 85 مليار دولار، ويعمل بها 114,000 موظف (2016) وهي أكبر مصنع للبرمجيات في العالم من ناحية العائدات اعتباراً من عام 2016.

تطوّر وتصنِّع وترخِّص مدى واسعا من البرمجيات للأجهزة الحاسوبيّة. يقع المقر الرئيسي للشركة في ضواحي ريدمونت، سياتل، بولاية واشنطن، الولايات المتحدة.

عندما أسست شركة مايكروسوفت، اتخذ كل من بيل غيتس وبول ألين من مدينة ألباكركي في ولاية نيو مكسيكو مقرا للشركة ومن ثم انتقلت الشركة إلى موقعها الحالي. تجدر الإشارة أن بيل غيتس وبول ألين هما المؤسسان والملاك لهذه الشركة قبل أن تصبح من الشركات العامة والمتداولة في أسواق الأسهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88