11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

ديفيد هاربور يخاطب مستقبل MCU لـ Red Guardian بعد Thunderbolts

تحدث ديفيد هاربور عن مستقبل Marvel Cinematic Universe لـ Red Guardian بعد إصدار فيلم Thunderbolts القادم. تم تقديم Aleksei Shostakov ، AKA the Red Guardian ، إلى الشاشة جنبًا إلى جنب مع يلينا بيلوفا (فلورنس بوغ) في فيلم Black Widow لعام 2021 ، والذي أنشأ العديد من اللاعبين الرئيسيين الذين ظهروا في Thunderbolts. إلى جانب بيلوفا ، سيضم فيلم حدث الكروس القادم أيضًا Taskmaster (Olga Kurylenko) ، التي كانت واحدة من الخصوم الرئيسيين لـ Black Widow ، و Valentina Allegra de Fontaine (جوليا لويس دريفوس) ، التي ستقود فريق الأبطال المناهضين على ما يبدو. .

الآن ، في مقابلة حديثة مع Total Film للترويج لإصدار فيلم Violent Night ، تناول هاربور المكان الذي يرى فيه مستقبل الجارديان الأحمر بعد إطلاق Thunderbolts. يعبر هاربور عن رغبته في لعب الشخصية في عناوين متعددة ، ويذكر أيضًا كيف أن هناك العديد من الطرق لتفسير الشخصية على مر السنين لأنه لم يتم تعريفه جيدًا في الرسوم الهزلية مثل بعض الأبطال الآخرين (أو الأشرار).

بينما يستعد Red Guardian لعودته إلى MCU باستخدام Thunderbolts ، يتساءل المرء أين يمكن للجمهور رؤيته بعد ذلك. يذكر Harbour لعب الشخصية بشكل مختلف في كل نزهة ، مما قد يعني أشياء متعددة في سياق MCU. سيقدم Red Guardian أول ظهور تلفزيوني له في MCU مع Marvel Zombies ، والتي ستكون المرة الأولى التي يتم فيها تصوير الشخصية في الرسوم المتحركة. على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كان هاربور سيعيد تأدية دوره في العرض ، يبدو أن هناك على الأقل مستقبل متحرك لـ Red Guardian داخل MCU.

https://alhtoon.com/

ومع ذلك ، بالنسبة لعناوين الحركة الحية ، من المحتمل أن يتناسب Red Guardian مع الجانب الأكثر تجسسًا على مستوى الشارع وجانب MCU الذي تم إنشاؤه في Hawkeye ، وسيتم توسيعه في عروض مثل Secret Invasion و Echo و Daredevil : ولد مرة أخرى. تمت ترقية Thunderbolts كفيلم تجسس بطولة أكبر الأبطال المناهضين لـ MCU (و Bucky Barnes ، الذي لم يعد خصمًا) ، يؤدي مهمة لحكومة الولايات المتحدة. قد يترك ذلك مجالًا له لمواصلة العمل مع الحكومة الأمريكية اعتمادًا على المكان الذي يأخذ فيه الفيلم شخصيته.

بالطبع ، من المحتمل أيضًا أن يظهر Red Guardian إما في Avengers: The Kang Dynasty أو Avengers: Secret Wars ، والتي ستكون أكبر أحداث كروس أوفر حتى الآن. يبقى أن نرى كيف سيجتمع كل شيء معًا ، ولكن ، مثل Infinity War و Endgame قبلها ، من المفترض أن توحد الأفلام جميع شخصيات MCU النشطة في معركة رئيسية واحدة. لكن ما سيكون أكثر إثارة للاهتمام هو رؤية كيف تتطور علاقة Red Guardian مع ابنته البديلة ، Yelena ، Pugh. بصرف النظر عن Thunderbolts ، من المتوقع أن يظهر Pugh في فيلم MCU آخر لم يتم الكشف عنه بعد ، والذي قد يكون أيضًا نفس الفيلم الذي ظهر فيه Red Guardian مرة أخرى.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى