11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

Woah ، John Wick 4 Trailer يثير كشف هائل عن عائلة جون

يثير المقطع الدعائي لفيلم John Wick 4 الذي طال انتظاره توسعًا إضافيًا في الكون الفريد لسلسلة الحركة ، بما في ذلك الكشف عن عائلة John. كشفت أفلام جون ويك الثلاثة الأولى عن القليل جدًا من خلفية عائلة جون أو كيف أصبح جزءًا من عالم القتلة ذوي القدرات العالية لتبدأ. يمكن أن تتعمق التكميلات القادمة ليس فقط في عائلة بطلها ولكن أيضًا في ماضيه ككل.

أحدث مقطع دعائي لـ John Wick 4 يقترح فكرة تقريبية عن حبكة الفصل القادم. بعد أن أصبح بمعزل عن العالم الخارجي في نهاية John Wick 2 ، واضطراره إلى محاربة مدينة مليئة بالقتلة في John Wick 3 ، حصل John على فرصة لتبرئة اسمه من خلال مبارزة مع Marquis de Gramont ، يلعبها Bill Skarsgard. يعرض المقطع الدعائي أيضًا عودة إيان ماكشين في دور وينستون وإدخال دوني ين وهيرويوكي سانادا كحلفاء واضحين لجون. ومع ذلك ، فإن خط وينستون حول عائلة جون ربما يكون الأكثر إثارة للاهتمام عندما يتعلق الأمر بالكون المتسع لأفلام جون ويك.

في المقطع الدعائي ، يقول جون إنه لا يجلس على High Table ، لكن وينستون يذكر أن عائلته تفعل ذلك. هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن هذا ، لكنها تساعد في فهم أصول جون. يتم تقديم The High Table كمؤسسة أرستقراطية طويلة الأمد إلى حد ما ، وسيساعد جون القادم من عائلة القتلة في شرح كيفية مشاركته في هذا العالم السري وأصبح ماهرًا وبارزًا بداخله. يمكن أن يساعد تقديم عائلة John أيضًا في توسيع الجدول الزمني لسلسلة John Wick وإنشاء بعض ديناميكيات الشخصيات المثيرة للاهتمام. يتضمن المقطع الدعائي أيضًا المقطع الغنائي “أنا الخروف الأسود للعائلة” ، من الأغنية الدعائية “مواسم في الشمس” لتيري جاك ، والتي تبدو وكأنها طريقة مباشرة جدًا لإيحاء تمرد جون على عائلته القاتلة.

يمكن أن يشير ونستون أيضًا إلى شخصية Anjelica Huston The Director ، التي تم تقديمها في John Wick Chapter 3 كشخصية أم بالتبني لجون. المديرة هي رئيسة منظمة روسكا روما الإجرامية التي كان جون عضوًا فيها ، وتوصف بأنها “متفهمة” مع High Table. يمكن أن يشمل هذا الفهم كونها عضوًا في الجدول في بعض الجوانب ، أو الانضمام إليها كطريقة لإظهار الولاء بعد مساعدة جون في جون ويك 3.

من الممكن أيضًا أن يكون يوحنا مرتبطًا بالمائدة العالية من خلال الزواج وليس الدم. كما تم شرحه في الفصل الثاني لجون ويك ، وُصفت زوجة جون الراحلة هيلين بأنها مصورة واجهت جون عندما كان يعمل في منظمة إجرامية فيجو تاراسوف ، ولكن من المحتمل أن تكون لديها روابط عائلية مع High Table ، مما قد يساعد في شرح John’s سمعته السيئة ولماذا كان قادرًا على العيش بأمان بينما كانت هيلين على قيد الحياة. يتضمن المقطع الدعائي لمحة عابرة عن بريدجيت مويناهان بدور هيلين ، لذلك قد يعيد الفيلم الثالث زيارة زواج جون – والذي قد يكون في الوقت المناسب لحفل زفافه الثاني.

يُظهر المقطع الدعائي لجون ويك 4 أيضًا جون في بدلة توكسيدو ، ويقترح فيلم The Bowery King للمخرج لورانس فيشبورن أنه على وشك أن يكون “متزوجًا أو مدفونًا”. يشير هذا إلى أن “مكافأة” جون لفوزه في المبارزة يمكن أن تتضمن الزواج من طاولة عالية كجزء من صنع السلام مع المنظمة الغامضة. إذا كان High Table الذي لا يزال غامضًا عبارة عن منظمة أرستقراطية حقًا ، فيمكن مقارنة هذا الترتيب بالزيجات السياسية عبر التاريخ.

مشاركة عائلة جون في High Table بطريقة ما يمكن أن تساعد في تفسير مؤامرة الزواج هذه. إذا كان أقارب يوحنا جزءًا من المائدة ، فقد يكون هذا الزواج وسيلة للتوفيق بين عائلتين متناحرتين. من ناحية أخرى ، إذا كانت عائلة هيلين جزءًا من High Table ، فيمكن أن يكون الزواج الجديد هو تجديد أو إعادة إنشاء أي صفقة كانت مرتبطة بزواج جون الأول. هناك أيضًا احتمال أن يكون “الزواج” مجازيًا ، حيث يمثل انضمام جون إلى المائدة العالية نفسها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى