الفنون والإعلامفن و ثقافة

يحصل Captain America 4 على تحديث تصوير مثير من Marvel Producer

بعد تعيين فريق الممثلين والمخرج أخيرًا ، شارك منتج Marvel Nate Moore تحديثًا مثيرًا لتصوير Captain America: New World Order. سيستمر فيلم Marvel Cinematic Universe القادم من فيلم The Falcon and the Winter Soldier من Disney + ، والذي قبل فيه Sam Wilson أخيرًا عباءة Captain America التي ورثها له ستيف روجرز من إخراج كريس إيفانز. على الرغم من الإعلان عن تطوير برنامج Captain America: New World Order في أعقاب ختام العرض ، إلا أن الفيلم بدأ يكتسب أرضية في الصيف الماضي حيث جلبت San Diego Comic-Con كلمة الممثلين والمخرجين ، والآن ، أحد المنتجين الذين يقفون وراءها لديه مزيد من البصيرة للمشروع.

في مقابلة حديثة مع Collider لمناقشة Black Panther: Wakanda Forever ، انفتح Nate Moore عن Captain America: New World Order. قدم منتج Marvel تحديثًا مثيرًا للتصوير ، يؤكد موعد بدء تصوير فيلم MCU ، بالإضافة إلى ثقة الاستوديو في المشروع. انظر ماذا.

يحصل Captain America 4 على تحديث تصوير مثير من Marvel Producer

تأكيد مور أن Captain America: New World Order سيبدأ التصوير في الربيع يتماشى إلى حد كبير مع تعليقات المخرج Julius Onah السابقة حول هذه المسألة ، بعد أن أشار في سبتمبر الماضي إلى أن الإنتاج سيبدأ في الجزء العلوي من العام. تم الكشف عن أن أونا ، المشهورة بتمثيل فيلم The Cloverfield Paradox و Luce ، كانت تقوم بإخراج تكملة MCU في San Diego Comic-Con لهذا العام على سيناريو من The Falcon and The Winter Soldier Head Writer Malcolm Spellman وكاتب العرض Dalan Musson. أكد الحدث أيضًا أن داني راميريز وكارل لومبلي سيعيدان تمثيل أدوارهما مثل Joaquin Torres و Isaiah Bradley من سلسلة Disney + ، بالإضافة إلى عودة Tim Blake Nelson إلى MCU لأول مرة منذ The Incredible Hulk باعتباره الشرير في الفيلم ، The Leader .

أثار فيلم Captain America: New World Order بعض الجدل في الواقع ، حيث أثارت صبرا شيرا هاس موجة من المناقشات حول تاريخ كتابها الهزلي وعلاقاتها السياسية. جاء Marvel أنفسهم دفاعًا عن الممثلين ، قائلين إنهم سيتبعون مقاربة جديدة للشخصية وأن صبرا ستكون “متخيلة حديثًا” لجمهور اليوم. الوقت وحده هو الذي سيحدد ما إذا كانت القطع كلها في مكانها عندما يصل Captain America: New World Order إلى المسارح في 3 مايو 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى