أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

#جوجل بلاي تسمح بتوسيع نطاق خدمات الدفع الإلكتروني الخارجية

#جوجل بلاي تسمح بتوسيع نطاق خدمات الدفع الإلكتروني الخارجية شركة خدمات الإنترنت والتكنولوجيا الأمريكية غوغل تعلن اعتزامها توسيع نطاق اختيار خدمات الدفع الإلكتروني أمام مطوري تطبيقات نظام التشغيل أندرويد ليستخدموا أنظمة الدفع الأخرى إلى جانب خدمة الدفع الإلكتروني الخاصة بها.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وبدأت الشركة اختبار السياسة الجديدة في أسواق جديدة منها الولايات المتحدة والبرازيل وجنوب أفريقيا.

واختارت جوجل تطبيق المواعدة بامبل ومنصة بث الموسيقى عبر الإنترنت سبوتفاي لاختبار الخدمة الجديدة.

وذكرموقع تك كرانش المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن الشركة أعلنت لأول مرة اعتزامها توفير خيار استخدام خدمات الدفع الإلكتروني الخارجية في مارس الماضي، حيث ستكون منصة سبوتفاي المختبر الأول.

وبعد ذلك ستوسع جوجل نطاق البرنامج الجديد.

ودعت جوجل مطوري التطبيقات غير الألعاب لتقديم طلب السماح للمستخدمين باستخدام البرنامج الجديد في أسواق محددة منها الهند وأستراليا واليابان والمنطقة الاقتصادية الأوروبية. وفي تموز/يوليو الماضي أعلنت جوجل تقديم سياسة مماثلة للمطورين في المنطقة الاقتصادية الأوروبية.

وفي يوليو الماضي أعلنت غوغل تقديم سياسة مماثلة للمطورين في المنطقة الاقتصادية الأوروبية.

لكن القواعد الجديدة ترفع العمولة للمطورين من 3% إلى 4%.

ويمكن للمستخدمين الاستفادة من البرنامج الجديد في حوالي 35 دولة حول العالم.

وقالت غوغل إنها تعمل مع سبوتفاي للمساعدة في تطوير التجربة والآن ستبدأ منصة البث الموسيقي تفعيل الخواص الجديدة في الأسواق المختارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88