المظهر والأزياء

الأساور المفضلة للتنس

لعبارة أساور التنس قصة طريفة تعود إلى العام 1987. خلال مباراة للاعبة التنس الأميركية الشهيرة كريس إيفرت Chris Evert في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، فُكَّ سوارها الماسي الذي يحمل توقيع جورج بدوي George Bedewi وسقط من معصمها. عندها، طلبت كريس إيفرت إيقاف المباراة لحين العثور عن “سوار التنس”، كما سمّته.
ومنذ تلك اللحظة، باتت هذه الأساور تُعرف بأساور التنس، أمّا المصمّم جورج بدوي فحقق شهرة واسعة في عالم صناعة المجوهرات بسرعة خيالية. بل حققت مبيعات هذا النوع من الأساور أرقاماً قياسية، ومن أجل تفادي حادثة مماثلة، تعمل دور المجوهرات اليوم على صناعة أساور مرصعة بصف من الألماس وتضيف إليها مشبكاً آمناً كي لا تسقط من معصم من ترتديها.
واليوم، نرى هذا النوع من الأساور حاضراً بقوة في ملاعب التنس، حيث لا تتردد اللاعبات الشهيرات من ارتدائها مثل البريطانية سيرينا ويليامز Serena Williams والروسية ماريا شارابوفا Maria Sharapova.

الأساور المفضلة للتنس

 

سوار BEE MY LOVE من شوميه Chaumet
للمرأة صاحبة الذوق الرفيع والمميز اخترنا لكِ هذا السوار من علامة شوميه Chaumet لسوار تنس بالذهب الوردي مرصع بالألماس، وهو إعادة تفسير المجوهرات الرسومية لقرص العسل، الإسوارة مصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً.
سوار Round and Emerald Cut من جراف Graff
أعجبنا هذا التصميم الكلاسيكي من دار جراف Graff لسوار الماسي مصمم من الذهب الأبيض والألماس والمناسب تماماً للإطلالات النهارية أو المسائية.

الأساور المفضلة للتنس
اسوارة من جينيفر ماير Jennifer Meyer
ابتكرت علامة جينيفر ماير هذه الاسوارة التنس الراقية بفخامة الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس المستديرة مع لمسة جذابة من التميز في مجموعة من أحجار الياقوت الأزرق.
سوارة من سوزان كالان Suzanne Kalan
تعشق علامة سوزان كالان أحجار الباغيت في تصميماتها المفعمة بالاشراق والبريق المضاعف لذلك تقدمها في هذه الاسوارة التنس بلمسات فاخرة من الذهب الوردي وأحجار الماس الباغيت المتراصة بشكل غير منتظم لاضفاء سحر عصري.
سوار Tennis Deluxe من سواروفسكي Swarovski
نرشح لك سوار تنس من سواروفسكي Swarovski سيعزز مظهرك بالبساطة بمعدن مطلي بالذهب الوردي وخيط من الأحجار ذات الشق، يمكنك اقتناؤه للارتداء اليومي.
اسوارة من أنيتا كو Anita Ko
لمحبي الثراء اللوني في الاطلالة تتألق تصميمات أساور التنس الملونة بسحر وجاذبية عصرية لا تقاوم مثل هذه الاسوارة الراقية من علامة أنيتا كو والمشرقة بفخامة الذهب الأصفر المرصع بأحجار مستديرة من الياقوت الملون.
اسوارة من ايفون ليون Yvonne Leon
تصميم مبتكر لاسوارة التنس من علامة ايفون ليون فهي تجمع بين شكل الأحجار المستديرة والأحجار المستطيلة لاضفاء حيوية وتميز على الاطلالة ببريق الذهب الأصفر وأحجار الياقوت والتورمالين المنور.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى