الفنون والإعلامفن و ثقافة

Black Panther 2 Star يشرح أوجه تشابه القلب الحديدي مع الرجل الحديدي

في مقابلة حديثة مع Comicbook ، دومينيك ثورن تتعمق في كيفية تشابه بطلها الجديد Black Panther: Wakanda Forever ، Ironheart ، مع روبرت داوني جونيور توني ستارك / الرجل الحديدي. بينما كان يضايق أن الروابط الإضافية بين البطلين قد تصبح واضحة في عرض Ironheart Disney + ، المقرر إطلاقه في أواخر العام المقبل ، يكشف Thorne أن كلا الشخصيتين يشتركان في إحساس قوي مماثل بالطموح.

لا يُعرف سوى القليل عن برنامج Ironheart القادم ، لكن تعليق ثورن يشير إلى أنواع القصص التي يمكن أن تشارك فيها شخصيتها في المستقبل. بينما أدى ذكاء ستارك المتقدم وطموحه القوي إلى أن يصبح الرجل الحديدي ، تسببت هذه الصفات نفسها أيضًا في عدد من المشكلات داخل MCU. أدت رغبة ستارك في إنشاء “بدلة دروع حول العالم” ، على سبيل المثال ، إلى إنشاء Ultron ، الشرير في Avengers: Age of Ultron ، عندما اتخذت تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة به حياة خاصة بها. لا تزال Ironheart في وقت مبكر جدًا من فترة عملها كبطلة خارقة ، ومع ذلك ، فمن غير الواضح ما إذا كانت تشارك بعض أيديولوجيات ستارك فيما يتعلق بأفضل الطرق لحماية الأرض من التهديدات الرئيسية.

https://alhtoon.com

أدت قدرات ستارك أيضًا إلى أن يصبح مشهورًا من نوع ما ، والذي كان معروفًا على الفور في جميع أنحاء العالم. أصبح هذا الصعود إلى الشهرة أسهل من خلال حقيقة أنه كان بالفعل مليارديرًا تقنيًا على رادار الناس ، ولكن من المحتمل أن يكون ويليامز في مسار مماثل. مشاهد ويليامز المبكرة في Black Panther: Wakanda Forever تظهر الشخصية التي تكشف عن وجود قناة YouTube كاملة مخصصة لمشاهدتها ، مما يعني أنه من المرجح أن يزداد الاهتمام العام بـ Ironheart فقط مع تطور دورها كبطل خارق. نظرًا لكون Stark شخصية عامة بارزة ، من المحتمل أن تتم مقارنة Ironheart بالبطل في الكون أيضًا ، مما قد يعني أنه يكافح من أجل الخروج من ظله العملاق الذي يتبعه Avengers: Endgame التضحية.

يبقى أن نرى كيف ستؤثر ويليامز على أحداث MCU في المضي قدمًا ، ولكن من المقرر أن يستكشف Ironheart الشخصية على مستوى أعمق بعد تقديمها في Black Panther: Wakanda Forever. يظل Iron Man أحد أكثر الأبطال الخارقين المحبوبين في MCU في كل العصور ، وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتفاعل المشجعون مع خليفته. مع دور Ironheart في Black Panther: استقبل Wakanda Forever استحسانًا كبيرًا ، ومع ذلك ، يبدو المستقبل مشرقًا لبطل Thorne الجديد في MCU.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى