11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

ممثل #Starfire من Titans يريد أن #يلعب_دور Storm في MCU

تعرب نجمة Titans Anna Diop ، التي تلعب دور Starfire في دراما HBO Max ، عن رغبتها في لعب Storm في MCU. في حين أن MCU لم تضيع أي وقت في إدخال بعض المسوخ في الكون المتنامي باستمرار ، إلا أن X-Men لم يدخلوا بعد بشكل صحيح. ومع ذلك ، أوضح رئيس Marvel Studios Kevin Feige بالفعل أن X-Men سيكون جزءًا من مستقبل MCU ، بما في ذلك Deadpool 3 ، والذي سيشهد عودة Hugh Jackman’s Wolverine. مع كون X-Men من أكثر الأبطال الخارقين المحبوبين في كل العصور ، شارك العديد من الممثلين في هوليوود على مر السنين اهتمامهم بتولي أدوار مختلف المسوخ.

في مقابلة حديثة مع Slash Film ، طرحت الممثلة Titans آنا ديوب ، التي صورت Kory Anders ، الملقب بـ Starfire منذ الموسم الأول ، شخصية X-Men التي تريد أن تلعب دورها. أثناء الترويج لفيلمها الجديد ، Nanny ، الذي أخرجه نيكياتو جوسو ، جلبت ديوب Storm كبطلة خارقة تود هي والمخرج العمل عليها معًا. وفقًا لنجم Titans ، فإنهم يجرون محادثات منتظمة حول محاولة القيام بمشروع Storm ، حيث يشاركون ما يلي:

السؤال الذي يبقى ، بعد تعليقات ديوب ، هو ما إذا كان يمكن تمثيلها في دور العاصفة بينما لا تزال تلعب Starfire على جبابرة. من الناحية النظرية ، يمكنها تمامًا ، حيث كان هناك الكثير من الممثلين على مر السنين الذين قاموا إما بمشروع DC ثم انتقلوا إلى MCU أو العكس. كان هناك أيضًا ممثلون كانوا جزءًا من العديد من خصائص الأبطال الخارقين في نفس الوقت ، حيث كان Josh Brolin مثالًا قويًا لأنه كان ثانوس من MCU بينما انضم أيضًا إلى عالم X-Men السينمائي الذي انتهى الآن باسم Cable.

ومع ذلك ، في حالة ديوب ، قد لا تكون هناك مشكلة في القيام بدورين من الأبطال الخارقين في نفس الوقت. في هذه المرحلة ، المرحلتان 5 و 6 ممتلئتان بالفعل ، مع عدم وجود مشاريع X-Men حاليًا في The Multiverse Saga. باستثناء Deadpool 3 ، لن يكون الأمر صادمًا إذا كانت Marvel Studios تخطط للدخول بشكل صحيح في تقاليد X-Men في بداية المرحلة 7 ، والتي ستكون في مكان ما في عام 2025. بحلول هذه المرحلة ، من المحتمل جدًا أن يكون Titans في هذه المرحلة ، على الرغم من أن HBO Max لم تقرر بعد تجديد الموسم الخامس. إذا كان الجبابرة سيظلون على الهواء بحلول عام 2025 ، فسيكون ذلك إما في الموسم السادس أو السابع ، لكن هذا لن يمنع ديوب بالضرورة من لعب Storm في MCU في نفس الوقت لأنها لا تزال Starfire في DC Universe.

مع كون ديوب واحدة من النجوم البارزة في جبابرة ، ستكون مناسبة بشكل رائع لـ Storm ، خاصةً إذا تم السماح للشخصية بالتقديم في مشروع MCU الخاص بهم واستكشاف تاريخها حقًا قبل عامل X-Men. أدى أداء ديوب مثل Starfire إلى ذكرها بانتظام في اختيار المعجبين لـ Storm ، لذلك هناك بالتأكيد اهتمام بين مختلف أعضاء الجمهور هناك. اعتمادًا على وقت انضمام X-Men إلى MCU ، ربما سيحصل ديوب Titans على فرصة للعب Storm أسفل الخط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى