11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#دانيال_كريج يرقص مؤخرته في #إعلان_Taika Waititi الجديد

إعلان تجاري جديد من إخراج Taika Waititi يعرض رقص Daniel Craig ، ومن المدهش مشاهدته. على الرغم من أن مسيرة كريج المهنية بدأت على خشبة المسرح ، إلا أن الممثل الإنجليزي صعد إلى الشهرة العالمية عندما تولى دور جيمس بوند في Casino Royale في عام 2006. بعد خمسة عشر عامًا من دور الجاسوس الخارق ، ظهر Craig آخر مرة في الامتياز في عام 2021 ، No Time to تموت وأنهى مسيرته في دور Bond مع نتيجة غير مسبوقة لـ 007. سيكون دور Craig التالي على الشاشة في Glass Onion: A Knives Out Mystery ، والذي من المقرر إطلاقه في دور العرض في 23 نوفمبر قبل إصدار Netflix العالمي.

على الرغم من أن Glass Onion سيكون أول ظهور سينمائي لـ Craig منذ إصدار No Time to Die ، فقد قام أيضًا بمشاريع أخرى خارج أكبر امتيازاته ، بما في ذلك إعلان تجاري مبهج لـ Belvedere Vodka. من إخراج وايتيتي ، النجوم التجارية كريج “كما لم يسبق له مثيل من قبل”. يبتعد ممثل جيمس بوند عن شخصيته اللطيفة والمقيدة على الشاشة ويرقص في طريقه عبر فندق إلى موسيقى تصويرية تؤديها ريتا أورا وجيجز ، مما يخلق ساعة مليئة بالحيوية والمرح.

بينما لاقى تصوير كريج لجيمس بوند استحسان النقاد ، حاول الممثل ترك الامتياز بعد فيلمه الرابع Specter في عام 2015. بالطبع ، أقنع منتجو Eon Michael G. حان وقت الموت ، وتمتد مسيرته من 007 إلى خمسة عشر عامًا. بطبيعة الحال ، بعد تجسيد شخصية واحدة لفترة طويلة ، يميل الممثل إلى الارتباط بدوره وشخصية الشخصية. ومع ذلك ، حتى أثناء حصوله على اللقب ، يبدو أن كريج بذل جهودًا متضافرة لإظهار قدراته بما يتجاوز تصوير جيمس بوند.

كان أحد أبرز أدوار كريج خارج امتياز بوند بينوا بلانك من فيلم Rian Johnson’s Mystery Knives Out لعام 2019. بصفته محققًا خاصًا أنيقًا وغريب الأطوار إلى حد ما ، قارن بينوا بلانك بوند من نواح كثيرة ، وسمحت نغمة Knives Out الأكثر روح الدعابة لكريغ بالتخلص من شخصية بوند المستقيمة والخطيرة لاستكشاف المزيد من مجموعته كممثل. يمنح إعلان وايتيتي الجديد كريج فرصة مماثلة. يمكن للمشاهدين رؤية كريج وهو يتحول حرفيًا من بوند المتماسك بإحكام إلى نسخة أكثر جاذبية ومحبًا للمرح من “نفسه”.

الآن بعد أن تخلى كريج عن جيمس بوند رسميًا ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة نوع الأدوار التي يلعبها الممثل في المستقبل. قد يتجنب أي شيء يذكرنا بـ 007 ، أو يمكنه متابعة الشخصيات التي نجح فيها بالفعل. بالطبع ، سيعود Craig بشخصية Benoit Blanc في Glass Onion: A Knives Out Story ، ومن المتوقع أن يعود الممثل مرة أخرى على الأقل في دور Knives Out 3. ومع ذلك ، بعد رؤيته يتعاون مع Waititi ، ربما يمكن أن يدفع كريج نفسه أكثر ويجسد أدوارًا أكثر وحشية وغريبة.

https://www.youtube.com/watch?v=ekESZIn4y18

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى