أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

ميزة جديدة من “واتس آب” لمستخدمي أيفون

بدأ واتس آب في إطلاق ميزة “الرسائل الذاتية” لنظام iOS، حيث ستمكّن هذه الميزة مستخدم أيفون من “إرسال رسائل إلى نفسك”، ويمكنك حفظ رقمك على هاتفك وتحديث القائمة وفتحها
كمحادثة فردية لإرسال الرسائل.

ووفقًا لتقرير WABetaInfo ، فإن الميزة متاحة حاليًا لعدد قليل من مختبري الإصدار التجريبي ، وعندما تفتح WhatsApp ، يمكن رؤية جهة الاتصال الشخصية الخاصة بك مباشرةً في قائمة جهات الاتصال. أيضًا ، شرح الدردشة الذي يظهر تحت اسم الشخص الذي لديك. يتحدثون عن إظهار “أرسل إلى نفسك” بدلاً من “عبر الإنترنت” أو بدون تفسير.

ستكون الرسائل المرسلة إلى تلك الدردشة مرئية عبر أجهزتك المتصلة وتكون دائمًا مشفرة من طرف إلى طرف. تدعي WABetainfo أيضًا أن القدرة على فتح الدردشة باستخدام رقم هاتفك الخاص مباشرةً في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك سيتم طرحها لمزيد من المستخدمين في الأيام القادمة والأسبوع الماضي. تم طرح الميزة لمستخدمي الإصدار التجريبي على Android.

هذه ليست هي المرة الأولى التي تظهر فيها ميزة “أرسل إلى نفسك” في الأخبار لأنها كانت قيد الاختبار منذ فترة طويلة الآن، حيث أعاد واتس آب أيضًا نقطة الدخول لفتح الدردشة مع أرقام هواتف المستخدمين.

والجدير بالذكر أن  نظام iOS هو نظام تشغيل ظهر في بداية 2007 كنظام تشغيل صنعته أبل لهاتفها آي فون، فيما بعد، أصبح هو النظام الافتراضي لجهاز آي بود تاتش واللوحي آي باد بنسخة معدل فيها قياسات الواجهة للأخير. النظام هو أحد أنظمة التشغيل التي تعد من أسرة نظام ماك العاشر.

ميزة جديدة من "واتس آب" لمستخدمي أيفون -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى