سفر وسياحة

أفضل الفنادق وأماكن الإقامة في كيوتو

توفر الأضرحة والمعابد التي تزخر بها كيوتو رابطًا نادرًا يجمع بين الحياة الحديثة في المدينة وماضيها الضارب بجذوره بعيدًا في أعماق التاريخ. إذ يعود تاريخ “ضريح شيموغامو” (Shimogamo Shrine) إلى القرن السادس، وسيأسرك بسحره الفاتن والأخاذ وكأنك في عالم آخر مختلف عن عالمنا الذي نحياه، كما لا تزال السكينة التي تشع منه وقوته الروحية واضحتين بشدة للعيان.
لذلك يحرص على زيارتها الكثير من الناس للاستمتاع بكل شيء فيها، وفي هذا المقال نقدم لك مجموعة من الفنادق التي تساعدك على الاسترخاء والاستمتاع في كيوتو ومنها:

أفضل الفنادق وأماكن الإقامة في كيوتو
فندق ريتز كارلتون كيوتو
تم افتتاح هذا الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم في فبراير 2014، ويتميز بخدمات عالية المستوى وغرف ضيوف تعد من بين الأكثر اتساعًا في كيوتو. يمكن للضيوف الاستمتاع بالاستخدام المجاني للمسبح الداخلي ومركز اللياقة البدنية أثناء إقامتهم. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. يقع الفندق على طول نهر Kamogawa مباشرةً، ويوفر إطلالات رائعة على مدينة كيوتو. تقع محطة مترو أنفاق كيوتو شياكوشوماي على بعد 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، في حين يمكن الوصول إلى محطة جي آر كيوتو في غضون 10 دقائق بالمترو. تقع قلعة Nijo-jo ، إحدى مواقع التراث العالمي ، على بعد 3 دقائق بالمترو من الفندق. تتميز بجماليات كيوتو التقليدية والأناقة المتطورة، وتحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة كبيرة. يمكن للضيوف الشعور بالحيوية مع علاجات المساج في السبا أو الاستمتاع بالتمارين الرياضية في الجيم المفتوح على مدار الساعة. يتوفر مكتب استقبال على مدار 24 ساعة وخدمات الكونسيرج. مركز الأعمال متاح أيضًا على مدار 24 ساعة. يقدم مطعم La Locanda الأطباق الإيطالية الملونة التي تتميز بمكونات مختارة من جميع أنحاء العالم. يمكن الاستمتاع بوجبات كايسيكي اليابانية متعددة الأصناف المعدة بدقة والسوشي في مطعم Mizuki.

أفضل الفنادق وأماكن الإقامة في كيوتو
فندق موكسا كيوتو
يوفر موكسا في كيوتو أماكن إقامة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات وحديقة. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة للضيوف. تحتوي الغرف في الفندق على حمام خاص مع بيديت ومجفف شعر ، كما توفر خدمة الواي فاي مجانًا، في حين توفر بعض الغرف إطلالة على النهر. تم تجهيز جميع غرف الضيوف في موكسا بتلفزيون بشاشة مسطحة ولوازم استحمام مجانية. يقدم مكان الإقامة وجبة إفطار أمريكية أو آسيوية. يقع أقرب مطار وهو مطار إيتامي على بعد 58 كم من الفندق.
فندق لوبي رووم سيفيلا
يقع فندق لوبي رووم سيفيلا على بُعد 60 مترًا من جسر تريانا – جسر إيزابيل الثاني، ويوفر غرفًا مكيفة في منطقة البلدة القديمة في إشبيلية. يقع مكان الإقامة على بعد حوالي 600 متر من بلازا دي أرماس. تشمل مناطق الجذب في المنطقة ساحة بلازا دي إسبانيا التي تبعُد 1.8 كم. تحتوي الغرف في الفندق على مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي الغرف على حمام خاص مع دش، بينما توفر بعض الغرف إطلالات على المدينة. يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في مكان الإقامة. يمكن للموظفين في مكتب الاستقبال تقديم المشورة بشأن ما يجب القيام به في المنطقة. يتوفر موقف سيارات خاص في مكان قريب مقابل تكلفة إضافية. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من الفندق حلبة مايسترانزا
لمصارعة الثيران وميركادو دي تريانا ومتحف إشبيلية للفنون الجميلة. يقع أقرب مطار وهو مطار إشبيلية على بعد 10 كم من مكان الإقامة.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى