11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

ممثل سمولفيل يشارك أطرف مراجعة فيلم سيئة

يشارك ممثل سمولفيل مايكل روزنباوم مراجعة مرحة من فيلم Hit and Run. Hit and Run هو فيلم كوميدي أكشن عام 2012 شارك فيه ديفيد بالمر وداكس شيبرد. يقوم ببطولته Shepared في دور سائق المهرب السابق Charles Bronson الذي يتعين عليه تعريض هوية Witness Protection Plan الخاصة به للخطر من أجل إيصال صديقته إلى لوس أنجلوس. الرحلات التي تلت ذلك ليست سلسة ، وتقدم قدرًا كبيرًا من الحركة والضحك. بالإضافة إلى Shepard ، يقوم Hit and Run أيضًا ببطولة Rosenbaum ، شريكة Shepard الواقعية كريستين بيل تلعب دور صديقته ، توم أرنولد ، برادلي كوبر ، وكريستين تشينويث.

يشارك Rosenbaum الآن مراجعة لاذعة مسلية لـ Hit and Run على سلسلة الويب الخاصة به Inside of You مع Michael Rosenbaum. على الرغم من أن روزنباوم كان يعتقد أن Hit and Run كان “مضحكًا حقًا” ، وأن Shepared “قام بعمل رائع” كمخرج وممثل رئيسي ، إلا أن المراجع اعتقد بخلاف ذلك. في مراجعة سيئة للغاية لـ Hit and Run ، انتقد هذا الناقد ما شعروا أنه الطبيعة غير المضحكة للممثلين الرئيسيين ، قائلاً إن “Dax Shepard ليس مضحكا. لم يكن توم أرنولد مضحكًا أبدًا. ومايكل روزنباوم لن يكون مضحكًا أبدًا “. اقرأ قصة Rosenbaum كاملة أدناه:

لم يكن هذا الناقد هو الوحيد الذي يكره لعبة Hit and Run. بينما أشاد البعض بروح الدعابة وتسلسل الحركة في الفيلم ، لم تكن Hit and Run بعيدًا عن كونها محبوبًا نقديًا. ومع ذلك ، كانت مراجعاتها بشكل عام مختلطة. لم يكن الرأي السائد باردًا وشخصيًا تمامًا مثل هذه المراجعة بالذات. كما يلمح روزنباوم ، يبدو أن هذا الناقد بالذات كان لديه شيء ما ضد فريق التمثيل ، وخاصة روزنباوم.

من المراجعة الرهيبة لهذا الناقد ، قد يعتقد المرء أن مسيرة روزنباوم المهنية ذهبت هباءً. ومع ذلك ، أثبت روزنباوم بوضوح أن الناقد مخطئ عند النظر في مسار حياته المهنية. على الرغم من أنه ربما اشتهر بلعب Lex Luthor في سلسلة Superman Smallville ، فقد واصل Rosenbaum التمثيل في عدد من البرامج التلفزيونية والأفلام الأخرى. حتى أنه عاد إلى النوع الكوميدي من خلال عمله في البرنامج التلفزيوني Impastor. يلعب روزنباوم الدور الرئيسي لبودي دوبس ، الذي ، عندما يواجه مشكلة قانونية ، يهرب ويضطر إلى انتحال هوية القس المثلي الجديد في بلدة صغيرة. لم يقتصر الأمر على أن روزنباوم استمر في الحصول على دور قيادي بعد Hit and Run ، ولكن الممثل كان مضحكًا جدًا في Impastor حيث كان يتجول في لعب رجل من هويتين كان يوازن بين حياته المقلدة مع الخوف من أن يتم العثور عليه من قبل أسماك القرش المعارة الذين كانوا من بعده.

ربما يرجع الاختلاف بين كيفية تلقي عمل Rosenbaum في Hit and Run مقارنةً بـ Impastor إلى نوع المحتوى. بينما كان Rosenbaum يعمل في أفلام أخرى غير Hit and Run ، كان الجزء الأكبر من أدواره المهنية البارزة على شاشة التلفزيون ، وخاصة في سمولفيل. ربما لم يكن الانطلاق إلى الكوميديا ​​السينمائية موطن قوة روزنباوم. يتضمن عمل روزنباوم القادم دورًا سينمائيًا في فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 3 ، حيث سيكرر دوره كمارتنكس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى