11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

أحدث إطلالة شتوية لـ”#نيللي كريم” مع زوجها

نشرت الفنانة المصرية #نيللي_كريم، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام، صورة لها مع زوجها هشام عاشور في أحدث إطلالتهما الشتوية.

وشاركت نيللي كريم الصورة مع جمهورها ومتابعيها، حيث ظهرت نيللي بداخل طائرة مميزة لاحتوائها على الكثير من التجهيزات.

وعلقت نيللي كريم على الصورة حيث قالت: “أفضل تجربة سفر.. Best travelling”.

الجدير بالإشارة ان الفنانة نيللي كريم تشارك في فيلم ” ع الزيرو“، الذي تشارك فيه مع عدد من النجوم منهم الفنان محمد رمضان، جومانا مراد، وعدد آخر من الفنانين والعمل من تأليف دكتور مدحت العدل، إخراج محمد العدل.

نيلّي كريم (18 ديسمبر، 1974 -) ممثلة و عارضة أزياء وراقصة باليه مصرية. ظهرت لأول مرة على شاشات التلفزيون سنة (1995) كراقصة باليه في المسلسل المصري ألف ليلة وليلة الذي عرض في شهر رمضان آنذاك، بعدها بدأت بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم سحر العيون إنتاج (2002)، وشاركها البطولة عامر منيب وحلا شيحة، ولعل أهم أعمالها السينمائية فيلم إنتاج (2004) غبي منه فيه مع هاني رمزي وآخر الدنيا (2006) والرجل الغامض بسلامته (2010) مع هاني رمزي وغيرهم من الأعمال.

كما أن نيللي كريم تحتل مكانة هامة في الأعمال التلفزيونية المصرية خصوصا أعمال شهر رمضان، ومن أهم أعمالها التلفزيونية مسلسل سجن النسا (2014) رفقة الفنانة التونسية درة، ومسلسل تحت السيطرة (2016) ومسلسل لأعلى سعر (2017) مع النجمة زينة. ومن أهم أعمالها الدرامية مسلسل اختفاء (2018).

ولدت نيللي محمد السيد عطا الله في مدينة الإسكندرية، مصر، لأب مصري من مدينة الزقازيق، محافظة الشرقية وأم روسية. ذهبت مع والدها وهي في السادسة لتقيم بروسيا نحو عشرة أعوام حيث أنهت دراستها المدرسية هناك، ثم عادت وعائلتها إلى مصر عام 1991، حيث اشتركت في دار الأوبرا المصرية و بدأت مشوارها في فن الباليه راقصة باليه من أحد أفضل راقصات البالية في دار الأوبرا المصرية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى