الجمال والديكورالديكور والتصاميم

#غرف سفرة ذات ألوان ساحرة ومبهجة

#غرف سفرة ذات ألوان ساحرة ومبهجة #غرف السفرة ربما لا تأخذ الاهتمام الكبير الذي تأخده باقى غرف المنزل مثل غرف النوم وغرفة المعيشة وغرف الاطفال ، ربما لانها لا تستخدم الا فى اثناء تناول الطعام وغالبا لا يخصص لها مساحة كبيرة بالمنزل ، الا انه بالرغم من ذلك فانه يجب الاهتمام بغرف السفرة لانها مكان تقديم الطعام سواء لاسرتك او لضيوفك وربما تستخدمي غرف السفرة فى اعياد الميلاد لتقديم الحلويات عليها .
#غرف سفرة ذات ألوان ساحرة ومبهجة -صحيفة هتون الدولية-

تتنوع تصاميم غرف السفرة المودرن والتى تتناسب مع جميع الأذواق وفى هذا الديكور نجد أن الألوان الداكنة تسيطر على أرجاء الغرفة والتى تعتمد على الأزرق الداكن مع الأخضر والبوستاج وهذه منسقة مع سفرة مصممة من الخشب بدرجة الاسود مع طاولة مستطيلة كبيرة مع ثمانية من المقاعد التى تحمل خلفية مبطنة نابضة بالألوان.
#غرف سفرة ذات ألوان ساحرة ومبهجة -صحيفة هتون الدولية-

عند اختيار غرف السفرة يجب التفكير فى عدد الزوار الذين من الممكن ان تستقبلهم فى المنزل بحيث تختار حجم غرف السفرة المناسب لك ولزوارك ، كما يجب التفكير فى المكان المناسب لوضع غرف السفرة فى المنزل بحيث لا تكون فى مكان يمر منه الجميع فى المنزل حتى لا يسبب حرجا لضيفك بالاضافة الى التأكد من سهولة تحريك كراسي غرف السفرة بحيث لا تعيق حركة الشخص الجالس على طاولة غرف السفرة ، ومن الجيد ايضا اختيار الوان مناسبة لغرف السفرة بحيث لا تكون الوانها مزعجة او الوان فاتحة تتسخ بسهولة .
#غرف سفرة ذات ألوان ساحرة ومبهجة -صحيفة هتون الدولية-

إلى كل سيدة ترغب فى الحصول على مظهر أنيق وجذاب اليكى هذا الديكور والذى يعتمد طلاء حوائط بدرجة الطوبى مع سفرة لامعة مكونة من طاولة من الخشب مع أرجل من المعدن باللون الذهبى ومقاعد مبطنة من القماش المخمل باللون الاخضر وإطلالة مزينة بأحواض نباتات ملونة وهي تنسق مع سجادة بالرمادي الفاتح.
#غرف سفرة ذات ألوان ساحرة ومبهجة -صحيفة هتون الدولية-

تصميم مميز ومختلف لغرفة السفرة هذة حيث تحتوى على مقاعد إلى جانب كنبة صغيرة من جدة الكابوتنيه وهذه تعد من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم.
#غرف سفرة ذات ألوان ساحرة ومبهجة -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88