11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

كريس Hemsworth يريد MCU Thor & DCU Aquaman Crossover قتال

كريس هيمسورث ثور جيسون موموا أكوامان

مع وجود استوديو يشترك الآن في إدارته طبيب بيطري من الآخر، يهتم كريس هيمسوورث بإجراء معركة كروس أوفر من Marvel Cinematic Universe Thor و DC Universe Aquaman. حمل Hemsworth شعلة God of Thunder من MCU خلال الجزء الأفضل من عقد من الزمن عبر أربعة أفلام Thor المنفردة ، بما في ذلك Thor: Love and Thunder لهذا العام ، وجميع أفلام Avengers الأربعة. مع تسجيل فيلم Thor الأخير لمراجعات مختلطة بشكل عام من النقاد والجماهير على حد سواء ، فقد أصبح مستقبل Hemsworth في الهواء ، لكن النجم نفسه لديه فكرة واحدة عما يمكن أن يحدث بعد ذلك.

في مقابلة حديثة مع The Geek House Show ، تطلع كريس هيمسورث إلى مستقبله المحتمل في MCU. عندما سُئل عن التقاطع بين امتياز الكتاب الهزلي ديزني و DCU ، والتي يشارك جيمس غان في رئاستها الآن ، أعرب الممثل عن اهتمامه برؤية ذلك يحدث ، بالإضافة إلى معركة كروس Thor و Aquaman.

جيمس جون مارفيل مقابل DC المنتقمون العدالة الدوري
تدور المحادثات حول فيلم كروس MCU و DCU منذ إطلاق الامتياز الأخير مع Man of Steel ، على الرغم من أن عالم الكتاب الهزلي المملوك لشركة Warner Bros كاد يخرج عن مساره في جهوده للحاق بسرعة بمنافسته. تم فتح الباب على ما يبدو لمثل هذا التقاطع مع Eternals ، حيث قدم فيلم MCU إيماءة مازحة لوجود سوبرمان بمقارنة مع Ikaris لريتشارد مادن ، نظرًا لقوتهم المشتركة لعيون الليزر والطيران. على الرغم من أن البعض جادل في أن هذا يمثل خطًا بعيدًا دون أي روابط رئيسية بين الاثنين ، إلا أن النكتة وغطس MCU الأخير في الكون المتعدد دفع البعض إلى الاعتقاد بإمكانية عبوره.

أكبر مفتاح لتقاطع MCU و DCU المحتمل هو تعيين Gunn مؤخرًا كرئيس مشارك ومدير تنفيذي مشارك لـ DC Studios جنبًا إلى جنب مع منتج The Suicide Squad بيتر سافران ، حيث يرسم الاثنان الآن طريقًا للمضي قدمًا للامتياز. يعمل الاثنان على خطة كاملة مدتها 10 سنوات للامتياز ، حيث قدم Gunn مؤخرًا تحديثًا للتقدم الذي أحرزوه في ذلك ، حيث سيقدم هو وسافران الخطة المذكورة إلى Warner Bros. Discovery في غضون شهرين ، كما ألمح الرئيس التنفيذي David Zaslav مؤخرًا إلى أشياء مثيرة تأتي من الثنائي. نظرًا لأن Gunn قد أشار أيضًا إلى أنه و Safran يهتمان بما يريده المعجبون ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان هناك تقاطع DCU و MCU في البطاقات.

ليس Hemsworth هو النجم الوحيد في أي من الامتياز للتعبير عن اهتمامه بتقاطع MCU و DCU ، حيث صرح نجم Black Adam Dwayne Johnson مرارًا أنه يمكنه استخدام سحبه في هوليوود لتحقيق ذلك. مع مشاركة جونسون الآن في العلاقات مع نجم Marvel Ryan Reynolds بفضل Hobbs & Shaw و Red Notice ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان هذا يمكن أن يحدث في المستقبل. ومع ذلك ، مع تلمح Hemsworth مؤخرًا إلى رغبته في التقاعد من MCU’s Thor بمظهره التالي ، يبدو أن معركة متقاطعة بين God of Thunder و Aquaman من Momoa قد لا تؤتي ثمارها.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى