11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

أحدث ظهور لـ”#نادين_الراسي” مع ابنها مارك

نشرت الفنانة اللبنانية #نادين_الراسي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام” صورة تجمعها بابنها (مارك) في أحدث ظهور لهما.

وظهرت نادين الراسي في الصورة وهي تستند على ابنها، وتضع يديها على وجهه، وكلاهما يرتديان اللون الأسود، وخلفهما البحر والشمس في وقت المغيب، ما أعطى الصورة نوعاً من الحزن، وثبات العلاقة بين الأم وابنها وقوتها.

وكتبت نادين في تعليقها على الصورة التي شاركتها: “أهم علامة سأتركها في هذه الدنيا هي ابني” في إشارة منها إلى ابنها مارك.

نادين الراسي (ولدت 4 سبتمبر 1979 -)، ممثلة لبنانية، من مواليد رحبة، محافظة الشمال في لبنان. عرفت بدورها في مسلسل عصر الحريم، ومسلسل جريمة شغف الذي عرض على شاشتي روتانا مصرية، وال بي سي الفضائية اللبنانية. فازت بالجائزة اللبنانية الموركس دور ثلاث مرات، وحصلت نادين عليها عام 2007 عن دورها في مسلسل غنوجة بيَّا وعام 2008 عن دورها في مسلسل إبني، وعام 2010 عن مجمل أعمالها لعام 2009.

كانت بدايتها في عروض الأزياء كما ظهرت كموديل في فيديو كليب «عشقتك» للفنان فضل شاكر وكليب «أرجوك» للفنان وائل جسار، دخلت مجال التمثيل عن طريق الصدفة ومثلت للمرة الأولى في مسلسل الباشوات ثم شاركت بمسلسل آخر بعنوان كرت السبحة. كما شاركت في السينما ومن أهم أفلامها: خليك معي وغنوجة بيا، توالت أعمالها وقدمت العديد من الأعمال الفنية كان أكثرها في التلفزيون، حازت على جائزة الموريكس دور أفضل ممثل ثانوي بعام 2007. شاركت في برنامج ديو المشاهير بموسمه الأول على شاشة ال بي سي. وفازت بالمركز الأول بعد منافسة مع الفنان المصري أمير كرارة اما الجائزة المالية فقد قدمتها لصليب الأحمر اللبناني. كما شاركت ببرنامج الألعاب سبلاش وحازت على المركز الأول وبجائزة قيمتها خمسين الف دولار لصالح الصليب الأحمر اللبناني

هي شقيقة المغني جورج الراسي، تزوجت للمرة الأولى من «حاتم حدشيتي» في عام 1996، عندما كان عمرها سبعة عشر عاماً، وأنجبت ولداً اسمه مارك، ثم انفصلت عنه من دون معرفة الأسباب تزوجت ثانية من رجل الأعمال والممثل اللبناني جيسكار أبي نادر في عام 2001، أنجبت له ولدين هما: مارسيل وكارل، وانفصلت عن زوجها عام 2016، ذكرت وسائل اعلام في أيلول 2018 عن محاولة نادين الراسي الانتحار بعد محاولة رمي نفسها من السيارة وذكر انها تعاني من مشاكل نفسية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى