تشكيل وتصويرفن و ثقافة

افتتاح #معرض “ذكريات #للفن_التشكيلي” بمتحف #جاير_أندرسن

نظم متحف جاير أندرسون اليوم الأحد معرضًا للفنانة التشكيلية  الدكتورة إلهام عبد الرحمن بعنوان “ذكريات”، والذي يستمر لمدة 10 أيام، وذلك في إطار دور المتحف في تحقيق التواصف المجتمعي والتنمية المستدامة.

والمعرض افتتحته كل من الدكتورة ميرفت عزت مدير عام المتحف ود.رشا كمال مدير عام إدارة التنمية الثقافية بمكتب وزير السياحة والآثار، بحضور عدد من محبي الفن والتراث وزوار المتحف.

وخلال الافتتاح كشفت الفنانة  الدكتورة إلهام عبد الرحمن أنه يضم 65 صورة فوتوغرافية احترافية للمعالم الأثرية والمناظر الطبيعية بالقاهرة والإسكندرية،وبعض البورتريهات وجميعها منفذة على لوحات خشبية، ومجموعة من اللوحات المنفذة بنظام الماركيترى والديكوباج.

وكشفت الفنانة عن بعض الشخصيات التي جاءت صورها ضمن المعروضات، موضحة أنهم أحفادها وبناتها وصديقاتها، حيث حرصت علي توثيق بعض لحظاتهم الإنسانية وبراءة الأطفال، لتمثل لهم جميعًا ذكريات جميلة.

وعن بعض الأعمال الفنية المرسومة في المعرض، قالت الدكتورة رشا كمال إن الفنانة نجحت في عمل مزيج رائع بين الألوان المختلفة في لوحاتها، مما جعلها تنبض بالحياة والجمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88