الفنون والإعلامفن و ثقافة

#مانوج_باجبايي يتحدث عن تغيرات في #صناعة_السينما

لقد قطع Manoj Bajpayee بالفعل شوطًا طويلاً من خلال المشاريع والأفلام الغنية التي يحركها المحتوى لصالحه. كان الممثل المخضرم في الصناعة منذ ما يقرب من ثلاثة عقود حتى الآن وشهد تغييرًا كبيرًا في صناعة السينما.

قال مانوج وهو يتأمل في الأمر نفسه ، “أنا لست بهذا العمر. لقد تغير الكثير في السينما. لقد تغيرت التقنية. لقد تغيرت طريقة سرد القصص. أصبحت السينما ديمقراطية. يمكن لأي شخص يريد أن يحكي قصة “.

وأضاف: “يمكن لأي شخص لديه موهبة أن يخلق مساحة لنفسه. ربما تكون هذه هي المرة الأولى التي تشهد فيها صناعة السينما هذا النوع من المواهب وهو أمر رائع. أنا سعيد لأن المواهب من أي جزء من الهند تظهر وتحدث ضجة “.

وفي الوقت نفسه ، على جبهة العمل ، لدى مانوج العديد من المشاريع في طور الإنجاز بما في ذلك جولموهار. الفيلم الذي أخرجه راهول شيتيلا بطولة شارميلا طاغور وأمول باليكار وسراج شارما وسيمران ريشي باغا في دور محوري. سيظهر Manoj أيضًا في الموسم الجديد من “The Family Man”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88