الفنون والإعلامفن و ثقافة

#ريتوبارنا_سينغوبتا تلتقي بوالدة بريانكا شوبرا #ونيك_جوناس في منزلهما في #لوس_أنجلوس

زارت ريتوبارنا سينغوبتا مؤخرًا منزل بريانكا شوبرا في لوس أنجلوس. في منزلها ، التقت نيك جوناس وأمي مادو تشوبرا. مشاركة مجموعة من الصور من زيارتها ، “شكرًا لك يا عمتي على إرسال هذه الصورة الجميلة للشمعة كهدية صغيرة مني وإرسال ملاحظة جميلة …. كان من دواعي سروري أن أراك في لوس أنجلوس قبل أيام قليلة”.


وأضافت: “شكرًا على كل كرم ضيافتك .. (رمز تعبيري للقلب) ، كان من الرائع مقابلتك وبعائلة جوناس … فاتتها بريانكا رويال أثناء سفرها … تبدو وكأنها حلم … ذكريات … الكثير من الحب .. سعيدة أنت حبيبة. “

في الصور ، شوهدت ريتوبارنا تتظاهر مع مادو. بدت جميلة في فستان أبيض يتدفق بحرية. كما شاركت الصور مع نيك ووالده بول كيفين جوناس الأب.

في وقت سابق في مقابلة ، شاركت ريتوبارنا والدتها مادو تشوبرا بدعوتها إلى المنزل في لوس أنجلوس. قالت: “عمتي تحبني كثيراً. قالت لي أن آتي إلى منزلها. لهذا السبب ذهبت إلى مكان بريانكا ونيك. لديهم منزل جميل. في ذلك الوقت كانت بريانكا في الهند ، وبالتالي لم أتمكن من مقابلتها. لكن عائلة جوناس بأكملها كانت هناك ، وهم أناس طيبون للغاية. تناولنا الشاي هناك. كانت هناك محادثات حول فيلم من إنتاج بريانكا. نأمل أن يبدأ التصوير في عام 2023. “أنا فخور جدًا بريانكا. رحلتها لتأسيس نفسها في الولايات المتحدة رائعة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88