سفر وسياحة

أفضل الأماكن السياحية الرومانسية في الولايات المتحدة

يرغب المقبلون على الزواج في اختيار الأماكن الرومانسية لشهر العسل، في الآتي بعض الأماكن المميزة في الولايات المتحدة.
حاول أن تجرب لحظات الحب في الهواء الطلق أنت وعروسك في شهر العسل! من البحر إلى البحر اللامع، عبر أمواج الحبوب، هناك العديد من الوجهات التي تعتبر أكثر الأماكن رومانسية في الولايات المتحدة.
الاستمتاع بالرحلة السياحية، في الولايات المتحدة
حديقة تشياها الحكومية في ألاباما:
تقع أعلى نقطة في ألاباما بحديقة هادئة ضامّة لكثير من الأماكن الجديرة بالاكتشاف من هواة المغامرة، بالإضافة إلى ذلك هناك فرص للصيد أو التنقيب عن الأحجار الكريمة أو تسلّق الصخور أو المشي لمسافات طويلة أو السباحة.
كهف الزمرد في ولاية أريزونا:
أفضل طريقة لاستكشاف كهف الزمرد هي قوارب الكاياك ، حيث إنه كهف مخفي حيث تتوهج المياه بداخله باللون الأخضر اللامع. هذه الزيارة مثالية جدًا للأزواج في شهر العسل.
ريهوبوث بيتش ، ديلاوير
يعد شاطئ ريهوبوث مكانًا رائعًا لفصل الصيف والخريف والشتاء والربيع بالطبع ، خاصة في فصل الصيف. يجذب الحشود في الصيف ، وهو رومانسي ومغري للنزهات على الرمال.

أفضل الأماكن السياحية الرومانسية في الولايات المتحدة
تشارلستون ، ساوث كارولينا
تعد مدينة تشارلستون charleston في ولاية ساوث كارولينا ملاذاً غير صاخب ، مليء بالمنازل التاريخية والمعارض الفنية والمأكولات الجنوبية اللذيذة (مما يجعلها مكاناً مثالياً للأزواج من عشاق الطعام) ، ناهيك عن الشواطئ القريبة المتاحة للاسترخاء تحت أشعة الشمس. لاضافة المزيد من الرومانسية إلى العطلة ، اشتركا في رحلة بحرية sunset harbor cruise.
تتراوح أماكن الإقامة بين المنتجعات الشاطئية والنزل التاريخية. وينتشر التاريخ في كل جانب من جوانب هذه المدينة المميزة ، من المنازل الرائعة التي تم تحويلها إلى متاحف ، إلى المعالم التي تعزز دور المدينة في تاريخ الولايات المتحدة. يجب أن يتجه هواة تاريخ الحرب الأهلية إلى قلعة Fort Sumter ، حيث تم إطلاق الشرارة الأولى فى الحرب بين الولايات. كما يجب على محبي التسوق الذين يبحثون عن السلع محلية الصنع التجول فى سوق مدينة تشارلستون. عندما تكونا جاهزين لقضاء يوم على الشاطئ ، فإن المدينة توفر العديد من مدن الشاطئ ، بما في ذلك جزيرة سوليفان Sullivan’s Island ، وجزيرة Isle of Palm ، وشاطئ فولي Folly Beach ، حيث يمكنكما الاستلقاء تحت أشعة الشمس الدافئة و الاستمتاع بالرمال الناعمة والأمواج اللطيفة.
ويتاكر بوينت في أركنساس:
هذه الصخرة الخطرة العميقة في أوزاركس هي واحدة من أكثر المواقع التي تم تصويرها في أركنساس .. إنها خلفية رائعة لأي شخص يخطط لإعلان الحب خلال إجازة شهر العسل الرومانسية.

أفضل الأماكن السياحية الرومانسية في الولايات المتحدة
Saybrook Breakwater Light في ولاية كونيتيكت:
تعتبر المنارة واحدة من أكثر المنارات سحراً على ساحل ولاية كونيتيكت. تم افتتاحه عام 1886 ولا يزال قيد التشغيل ، على الرغم من أنه مملوك للقطاع الخاص الآن. طريقتي المفضلة لرؤية المنارة هي استئجار قارب يتسع لشخصين والتجديف في نهر كونيتيكت.
نيو أورليانز، لويزيانا من أفضل الأماكن الرومانسية
مع منطقة الحي الفرنسي الجميلة وعدم وجود نقص في المعالم السياحية، تعد نيو أورلينز واحدة من العديد من الخيارات المثالية لقضاء عطلات رومانسية في الولايات المتحدة.
ربما يكون أكثر ما يرتبط بـ Mardi Gras، هناك الكثير لهذه المدينة من الكرنفال الضخم (حتى لو كان هذا وقتًا ممتعًا للزيارة!).
جزيرة كاواي
تقدم جزيرة كاواي Kauai العديد من الطرق المتميزة للأزواج لتوفير عامل الرومانسية فى العطلة. حيث يمكنك أنت وحبيبتك الاسترخاء على الشواطئ المنعزلة ، والاستجمام في فيلا فاخرة خاصة أو الذهاب في مغامرة المشي لمسافات طويلة على طول ساحل نابالي Napali Coast. للمزيد من الفرص للاستمتاع بالطبيعة ، تحقق من الحدائق العامة بالجزيرة مثل Polihale و Waimea Canyon.
منظر غروب الشمس الرائع، والشواطئ البكر، والسماء بلون الزبرجد كلها تمثل عوامل الاغواء فى كاواي ، لكن هذه الجزيرة الأقدم في سلسلة جزر هاواي لا تحتاج إلى فخاخ العروض السياحية أو اماكن الاقامة الفخمة للاستمتاع بها ؛ عوضاً عن ذلك تجذب جزيرة كاواي المسافرين الذين يفضلون البساطة الخالية من مظاهر الترف المبالغ فيها. إذا كنت تفضل ذلك فإن جزيرة كاواي هي المكان الملائم لعطلتك – فهناك طريقان رئيسيان فقط فيها ، ولا يمكن استكشاف بعض المناطق إلا سيرًا على الأقدام، وكذلك مبانى المنتجعات ليست أعلى من طول شجرة جوز الهند (حرفيا) مما يتيح لك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية من حولك دون عوائق خرسانية.

أفضل الأماكن السياحية الرومانسية في الولايات المتحدة
جزيرة لاناي ، هاواي
لا يوجد شيء أكثر رومانسية من مشاركة جزيرة نائية مع من تعشق. أن تفرد الطبيعة في جزيرة لاناي Lanai يمكن أن يجعل الأمر يبدو كأنكما وحدكما تماماً مع نسيم جزيرة هاواي الجميلة هذه. يمكنك التوجه إلى فندق فخم أو تجربة المأكولات الراقية ، والاستمتاع بأشعة الشمس بجانب المسبح أو حوض الاستحمام الساخن قبل استكشاف المناظر الطبيعية في هذه الجزيرة الصغيرة.

هنا تقدم “الطبيعة الأم” عرضًا كبيرًا ، حيث توفر شواطئ بعيدة ومنعزلة ، وتشكيلات صخرية بألوان فريدة ، وشعاب مرجانية ملونة تحت الماء. قد تحتاج إلى استئجار سيارة دفع رباعي مجهزة لقطع الطرق الوعرة من أجل تجربة أنشطة المغامرة في الهواء الطلق والوصول إلى المعالم السياحية البارزة في الجزيرة ، مثل شاطئ Shipwreck Beach ومسار Munro Trail وكلاهما يقع حرفيًا خارج نطاق الطرق الممهدة. استرح بعد استكشاف التضاريس في أحد الفنادق الفاخرة في المنطقة ، حيث يمكنك الاستمتاع بتناول المأكولات الاستثنائية والخدمة من الدرجة الأولى وأماكن الإقامة الراقية. إذا كنتما ترغبان في القيام بالمزيد من الأنشطة ، يمكنكما تجربة الصيد في أعماق البحار وركوب الخيل ولعب البولينج في الحديقة والكثير من الانشطة الاخرى.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

أفضل الأماكن السياحية الرومانسية في الولايات المتحدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى