المظهر والأزياء

أفضل موديلات الحذاء الطويل للساق لستاء 2023

تفضل العديد من النساء الأحذية الطويلة التي تصل فوق الركبة لأنها يمكن أن ترتديها في مواقف معينة يتم التحكم فيها من خلال ارتداء التنانير القصيرة ، ومن بين أحدث عارضاتهن تلك عالية الجودة لأن هذه الموضة ستستمر حتى نهاية شتاء عام 2023. مما يعطي المرأة مظهرا جذابا.
ليس هناك شك في أن مجموعات أزياء شتاء 2023 تضمنت تشكيلة واسعة من الأحذية ذات الأرجل الطويلة لتناسب الطول وشكل الجسم لكل امرأة على حدة. لذلك
ارتدي الفيست مع الفرو إذا كنتِ تريدين إطلالة لافتة للأنظار وآسرة للقلوب كذلك لإطلالة جمالية بفصل الشتاء يمكنكِ ارتداء فستان صوف منسوج أو فستان أسود جلد، وسترة من الجلد باللون الذي تريدينه كما باستطاعتكِ أيضاً ارتداء تنورة قصيرة ومزركشة مع السترة الطويلة، بنطال قطني مريح لإطلالة عفوية ناعمة.

الحذاء المربع الميتاليكي من CHANEL
أعادت دار شانيل CHANEL صيحة الحذاء ذو القصة المربعة من الإمام، التي كانت مزدهرة في المواسم السابقة.
يتميز الحذاء الكعب الصغير والعريض، الذي كان بارز في العام الماضي بالكعب Block Heels.
زينت الدار الحذاء من الأمام بلون مختلف من عند الاصابع عن لون باقي الحذاء، يعتبر هذا الحذاء إعادة لومضة الحذاء الأبيض، الذي كان موضة فيما سبق.


الحذاء المزيّن بالأبازيم
برزت هذا الموسم موضة الحذاء الطويل الساق المزيّن بالأبازيم، حيث امتلأت مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 بموديلات وألوان منوّعة، هذا الستايل يناسب صاحبات السيقان الطويلة والرفيعة، أما تلك المسطّحة فتناسب من لديهن أرجل متوسّطة إلى طويلة.
حذاء موديل من علامة جوسيا باكزينسكا Gosia Baczynska بقماشه اللامع ولونه الجذّاب لإطلالة مسائية لا مثيل لها، خاصة إذا تمّ تنسيقه مع فستان سهرة قصير أو حتى مع تنورة قصيرة.


حذاء من علامة سيرجيو هدسون Sergio Hudson بلونه الأنيق وقماشه المخمل الفخم لإطلالة مميّزة، دافئة ومتجدّدة كما ننصحكِ باعتماد الموديل الأسود السادة المدبب والمصمم بكعب رفيع مع الحرص دائماً على أن يكون لونه بلون البنطال أو التنورة حتى ولا شكّ أن الأحذية الطويلة للركبة تجعل ساقيكِ تبدوان أطول وأنحف.

احذية الشتاء بالقماش المخملي الفاخر
استوحت دار مايكل كورس هذا الحذاء من تصميم رعاة البقر، ويتميز الحذاء بموضة رعاة البقر بأسلوب مروس من الامام.
يتسم الحذاء بالكعب المثلث الصغير، وبالقصة الواسعة، وذات الطول المتوسطة.
تألقت العارضات بهذا الحذاء المخملي الأنيق باللون الرمادي الفاخر.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى