11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

وفاة #مايكل_أرماند هامر والد #أرمي_هامر عن عمر يناهز 67 عامًا

خرج نجم Call Me By Your Name من دائرة الضوء في السنوات الأخيرة. اتُهم آرمي بالاعتداء الجنسي من قبل عدة نساء في مارس 2021. ونفى ارتكاب أي مخالفة. سعى لاحقًا للحصول على العلاج من تعاطي المخدرات والكحول والجنس ، وفقًا لمجلة فانيتي فير ، حيث قالت المصادر لـ E! الأخبار في فبراير ، “Armie ملتزم جدًا برصانة وكان متسقًا للغاية معها.”

كانت عائلة هامر موضوع المسلسل الوثائقي الأخير من Discovery + و ID The House of Hammer ، والذي استكشف مزاعم العديد من النساء ضد الممثل بالإضافة إلى البيئة السامة التي يُزعم أنه نشأ فيها هو وأفراد عائلة هامر الآخرين.

أصدر أندرو بريتلر محامي أرمي بيانًا لـ E! أخبار في 18 مارس 2021 ، تقول إن Armie “أكد أن جميع تفاعلاته” مع “كل” شريك جنسي “كانت بالتراضي تمامًا ، وتمت مناقشتها والاتفاق عليها مسبقًا ، وتشاركية بشكل متبادل.

الممثل الأمريكي أرمى هامر ولد في لوس أنجلوس بكاليفورنيا ، والدته آن درو عملت كضابط شرطة سابق ، والده مايكل هامر يمتلك العديد من الشركات بما في ذلك شركة إنتاج سينمائي وتليفزيونى .انتقل هامر إلى جيب دالاس في هايلاند بارك لعدة سنوات ، ثم انتقل مع عائلته ال جزر كايمان عندما كان في السابعة ثم إلى لوس انجلوس عندما بلغ الحادية عشرة ، انضم هامر إلى اكاديمية فوكنر في ميناء جوفيرنور ، و اكاديمية جريس… المزيد تاريخ الميلاد: 28 أغسطس 1986 لوس أنجلوس – كاليفورنيا – الولايات المتحدة الأمريكية شارك في فيلم شبكه التواصل الاجتماعي (فيس بوك) حيث أدي دور التوأم وينكلفوس

يعد آرمي هامر أحد وجوه هوليوود المألوفة وأشهرها، اشتهر من خلال أدائه العديد من الشخصيات مثل “وينكلوفس توين Winklevoss Twins” في “The Social Network 2010” كما لقي الإشادة الكبيرة من قبل الجمهور والنقاد عن دوره بشخصية “جون ريد” الذي كان عدوًا للفنان جوني ديب في شخصية “تونتو” ضمن مسلسل “The Lone Ranger”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى