أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

موتورولا تراهن على لون “فيري بيري” لزيادة مبيعات هاتفها الجديد

موتورولا تراهن على لون “فيري بيري” لزيادة مبيعات هاتفها الجديد شركة موتورولا تراهن على لون فيري بيري “Very Peri”، أحد تدرجات البنفسجي، لزيادة مبيعات هاتفها الذكي Edge 30 Neo .

وأعلن “معهد بانتون للألوان” عن لون فيري بيري “Very Peri” باعتباره “لون عام 2022”.

وأزيح الستار عن لون فيري بيري (Very Peri) في نهاية ديسمبر الماضي، ويجمع بين سكينة اللون الأزرق الدائمة والطاقة النشطة المتأتية من اللون الأحمر.

وأصبح الهاتف الجديد محطا للأنظار بفضل لون “فيري بيري”، ويأتي الهاتف الذكي الجديد بتصميم نحيف وأنيق، ويستقر في اليد بشكل جيد، ولا تظهر أي بصمات أصابع على الجانب الخلفي مثل العديد من الموديلات الأخرى ذات الخلفيات اللامعة.

ويعتبر الإصدار Edge 30 Neo أرخص موديلات الهاتف الذكي Edge 30 الثلاثة الجديدة، ويزخر الموديلان الآخران ببيانات أداء قوية ويعرفان باسم Edge 30 Fusion وEdge 30 Pro، وإلى جانب الموديل باللون “فيري بيري”، والذي خضع للاختبار، يتوافر هاتف موتورولا الجديد باللون “Aqua Foam” و”Black Onyx” و”Ice Palace”.

وبالنسبة لعشاق الألوان العادية يتوافر هاتف موتورولا Edge 30 Neo أيضا باللون الأخضر والأسود والأبيض.

ولم تظهر أي عيوب ملحوظة في الشاشة؛ حيث يأتي هاتف موتورولا Edge 30 Neo بشاشة قياس 3ر6 بوصة، وتعمل بمعدل تنشيط صورة يصل إلى 120 هرتز، ولا تقتصر مزايا الشاشة على عرض المحتويات بشكل واضح وبسلاسة، ولكن الهاتف الجديد من الفئة المتوسطة يمتاز بدرجة سطوع رائعة.

وقامت الشركة الأمريكية بتجهيز هاتفها الذكي الجديد ببطارية جيدة؛ حيث امتدت فترة تشغيل البطارية سعة 4020 مللي أمبير ساعة في الاختبار القياسي ومعدل تنشيط صورة 60 هرتز إلى حوالي 10 ساعات، وتعتبر هذه القيمة ممتاز مع هواتف الفئة المتوسطة.

وبينما يمتاز الهاتف الذكي Edge 30 Neo بالعديد من الجوانب الإيجابية في الشاشة، لا تتمتع الكاميرات بوظائف كثيرة؛ حيث تلتقط الكاميرا الرئيسية صورا رائعة في أثناء النهار مع توافر إضاءة كافية، ويعمل مثبت الصورة البصري على عدم تشوش الصورة، ولكن مع استعمال الكاميرا ذات الزاوية الواسعة تظهر الصورة ضبابية وغير واضحة عند الحافة.

موتورولا تراهن على لون "فيري بيري" لزيادة مبيعات هاتفها الجديد -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى