11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

أول ظهور لـ #رامز_جلال مع #جاريث_بيل رداً على إصابته بالعمى

نشر الفنان المصري #رامز جلال صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي #إنستقرام، مع اللاعب الويلزي #جاريث بيل لاعب ريال مدير السابق.

وظهر رامز جلال في الصورة وهو يبتسم مع اللاعب جاريث بيل في صورة مشتركة لهما من كواليس كأس العالم بقطر 2022، وذلك رداً على إصابته بالعمى.

 

ورصدت الصورة رامز جلال وهو يغطي عينيه بنظارة شمسية، حيث علق عليها وقال: “جاريث بيل.. رامز جلال، كأس العالم قطر2022″، في إشارة لتواجد رامز لحضور فعاليات المونديال.

وكان اسم الفنان رامز جلال تصدر التريند على محرك البحث العالمي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتشرت شائعات تفيد بإصابته بالعمي.

وتداولت بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي إشاعة تفيد باعتزال رامز جلال التمثيل وتخليه عن برنامجه الشهير نتيجة إصابة بالعمي أثناء تصوير المقالب في برنامجه الرمضاني.

عن إشاعة إصابة رامز جلال بالعمي، صرح ياسر جلال لوسائل إعلام مصرية، أن كل هذا مجرد شائعات سخيفة لا أساس لها من الصحة، ورفض التعليق عليها مؤكدًا على أنها مجرد شائعات بلا معني.

وأضاف جلال أن رامز بخير ويواصل عمله بشكل طبيعي، ولا يلتفت لمثل هذه الشائعات.

ومن جانبه، أكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عدم صحة ما أثير بشأن إصابة رامز جلال بالعمى، واصفاً كل ما تردد في هذا الشأن بالشائعات، وهو ما أكدته أيضاً الفنانة نهال عنبر، مسؤول الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية، التي شددت على عدم تلقيها ما يفيد بتعرض رامز جلال لإصابة خطيرة أو ما إلى ذلك.

ويستعد رامز جلال لعرض فيلمه الجديد “أخي فوق الشجرة “بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، ويشاركه البطولة كل من تارا عماد، وحمدي الميرغني، وويزو، ومحمد ثروت، من إخراج محمود كريم.

وقد نشر رامز جلال البوستر الخاص بالفيلم على صفحته الخاصة في “فيسبوك” منذ يوليو الماضي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى