11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

“أمي ستكون سعيدة”: تتويج الممثل كريس إيفانز بأجمل رجل على قيد الحياة من مجلة People Magazine

توقف عن التساؤل وابدأ في إفراز اللعاب. تم عرض النتائج وأصبح كريس إيفانز رسميًا أفضل رجل جاذبية من قبل People’s Alive لعام 2022.

تم الكشف عن نجم Sunshine و Knives Out و The Grey Man و Marvel’s السابق Captain America (نعتذر لجميع أولئك الذين ليسوا في مأزق مع تطورات MCU ، لكنه لم يعد “America’s Ass”) على أنه قطعة كبيرة من خلال عام خلال بث برنامج The Late Show With Stephen Colbert – الذي ، دعنا نواجه الحقائق ، كان ينبغي أن يكون على رأس القائمة ، ولكن لا بأس.

بدأ كولبير: “بتواضع وامتنان يسعدني أن أعلن أن مجلة People قررت منحني هذا الشرف الرائع” ، قبل أن يواصل: “… بإعلان الرجل الأكثر جاذبية على قيد الحياة للعام الثاني على التوالي!”

ظهر إيفانز ، 41 عامًا ، في مقطع تم تسجيله مسبقًا يظهر فيه الرجل الأكثر جاذبية لعام 2016 الفائز على قيد الحياة دواين “The Rock” Johnson.
"أمي ستكون سعيدة": تتويج الممثل كريس إيفانز بأجمل رجل على قيد الحياة من مجلة

لم يكن تعليقه مفاجئًا بالنظر إلى الانتخابات النصفية الوشيكة في الولايات المتحدة وحقيقة أن مواطن بوسطن كان دائمًا منخرطًا في السياسة. غالبًا ما استخدم تواجده على وسائل التواصل الاجتماعي لرفع مستوى الوعي وتشجيع الناس على القيام بواجبهم المدني ، ويواصل مشاركته مع موقع المشاركة المدنية A Start Point ، الذي شارك في تأسيسه في عام 2020. الموقع مخصص لمشاركة وجهات النظر المختلفة حول القضايا التي تهم الناخبين في الولايات المتحدة.

فيما يتعلق بالجائزة ، صرح إيفانز بأنها علامة فارقة ، “شيء يمكنني أن أعود إليه وأقول” أتذكر حينها … “مع تقدمي في السن ، وأن العنوان” يبدو وكأنه شكل غريب من التباهي المتواضع . ” ومع ذلك ، كان حريصًا على مشاركة الأخبار مع أكبر معجبيه: والدته.

أخبر إيفانز اشخاص في مقابلة: “ستكون أمي سعيدة للغاية”. “إنها فخورة بكل ما أفعله ولكن هذا شيء يمكنها التباهي به حقًا.”

أخبر الممثل أيضًا الناس أنه يفكر في الزواج وتكوين أسرة ، قائلاً ، “هذا شيء أريده تمامًا.”

قال إنه لا يتوقع التحدث كثيرًا علنًا عن حياته الخاصة. “بعض الأشياء التي تريدها لك وحدك ، أو لعائلتي وأصدقائي فقط.”

الميزة الأكثر جاذبية للرجل على قيد الحياة هي حدث سنوي منذ إنشاء الجائزة في عام 1985.
"أمي ستكون سعيدة": تتويج الممثل كريس إيفانز بأجمل رجل على قيد الحياة من مجلة

إيفانز يأخذ العصا من أفنجر آخر ، بول رود ويعرف أيضًا باسم: AntMan ، ومن بين المكرمين الجدد الآخرين رايان رينولدز وآدم ليفين وريتشارد جير وتشانينج تاتوم وديفيد بيكهام وثلاثي من خريجي مارفل: كريس هيمسورث ومايكل بي جوردان وإدريس إلبا .

يبدو أن الرؤوس تجعلك مثيرة.

هذا مع انتفاخ العضلة ذات الرأسين ، خطوط الفك الرائعة التي يمكن أن تقطع الماس وعينان جذابة بشكل مدمر تلهم كلمتين فقط: هوبا هوبا.

لكن يبدو أن الكاب هو الحل الأسهل إذا كان أي شخص يتوق إلى التميز المثير في العام المقبل. دعونا نذهب مع الكاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى