11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#الأمير_هاري وميغان ماركل يقفان لالتقاط #صورة نادرة مع الشاعرة #أماندا_جورمان

كل الابتسامات! انضمت أماندا جورمان إلى ميغان ماركل يوم الثلاثاء ، 22 نوفمبر ، حلقة من البودكاست “النماذج الأصلية” ، والتي كانت متحمسة جدًا بشأنه.
الكشف عن البودكاست الأكثر صراحة من ميغان ماركل

كتبت أول شاعرة وطنية للشباب تبلغ من العمر 24 عامًا عبر إنستغرام يوم الأربعاء ، نوفمبر / تشرين الثاني: “أبعد من ذلك بسعادة غامرة لأنني حظيت بشرف التحدث مع الدوقة في البودكاست الخاص بها ،” النماذج الأصلية “، حيث تحدثت عن القوة التي تمتلكها النساء كصانع تغيير”. 23. “أشكرك كثيرًا على استضافتي!.

كانت غورمان تبتسم في فستان متعدد الألوان وهي تقف بين دوق ساسكس ، 38 عامًا ، ودوقة ساسكس ، 41 عامًا. ارتدت ميغان من جانبها سترة صوفية رمادية وقميصًا أبيض ، بينما اختار زوجها سترة زرقاء. قميص بولو.

ظهر مؤلف Hill We Climb في الحلقة قبل الأخيرة من بودكاست سبوتيفي لميغان ، حيث انضم إلى الممثلة كانديس بوشنيل وميكايلا جايه رودريكيز ممثلة “عندما سباركس فلاي” لمناقشة “الحرية والوفاء” بالعيش “خارج التصنيفات التي نحن عليها قدمها المجتمع “. طُلب من جورمان قراءة قصيدة أصلية بصوت عالٍ شعرت أنها تمثل موضوع الحلقة.

قالت ميغان أثناء تقديم حجاب خريج الكلية “المفاجئ”: “أجد أنه من الملهم جدًا الاستماع إلى النساء اللواتي يعرفن بوضوح هويتهن ، ولا يتزعزعن ، واثقات على الرغم من أي حواجز قد رأينها في المقدمة”. لقد أرادت “كبت هذا الشعور بالتحرر عندما تتخلص من كل مخاوف الحكم [و] تجلس في صدقك.”

واختتمت فرقة The Suits الحلقة: “إنه جيد جدًا! وهل سمعتم يا رفاق ذلك: “وحيث توجد امرأة ، توجد طريقة إلى الأبد.” الكلمات الأصدق لم تُلفظ قط. “

أطلقت ميغان بودكاست Spotify الخاص بها في أغسطس ، حيث أجرت مقابلات مع نساء مشهورات حول النماذج الأصلية التي تم تصنيفهن بها. ذهب مواطن كاليفورنيا – الذي يشارك ابنه أرشي ، 3 سنوات ، وابنته ليليبيت ، 17 شهرًا ، مع هاري – للدردشة مع أمثال سيرينا ويليامز ، ميندي كالينج ، باريس هيلتون وماريا كاري حول حياتهم المهنية في دائرة الضوء. أثناء الاستماع إلى قصص ضيوفها ، كانت ميغان أيضًا صريحة بشأن نشأتها وتجربتها كعضو في العائلة المالكة. (انضم نموذج Deal أو No Deal السابق إلى “The Firm” في حفل زفافها لعام 2018 ، قبل عامين تقريبًا من تنحيها هي ومؤلفة سبير من واجباتهما بصفتهما من كبار أفراد العائلة المالكة.)

“[كانت] امرأة مؤثرة للغاية وملهمة للغاية ، والتي – من أجل خصوصيتها – لن أشاركك من كانت. قالت لي ، “أعلم أن حياتك تتغير ، لكن من فضلك لا تتخلى عن نشاطك. تذكرت ميغان نصيحة مؤثرة تلقتها قبل يوم زفافها خلال حلقة تم بثها في وقت سابق من هذا الشهر “لا تستسلموا لأنها تعني الكثير للنساء والفتيات”. “وواصلت القيام بالعمل من أجل النساء والفتيات لأنه مهم ، نعم. ولكن أيضًا ، لأنها شجعتني على القيام بذلك. وربما يكون الصوت الجماعي الذي يخبرنا به بعضنا البعض هو النقطة المهمة. هناك أمان في الأرقام. ولكن هناك أيضًا قوة في الأرقام “.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى