البيت والأسرةتربية وقضايا

علامات غيرة أخت الزوج من الزوجة

علامات غيرة أخت الزوج من الزوجة غيرة أخت الزوج، في بعض الزيجات قد لا تكون العلاقة بين الزوجة وأخت الزوج على ما يرام، حيث كثرة المشاحنات والخلافات، حتى أن الأمر قد يصل أحياناً إلى حد المقاطعة، وذلك بسبب الغيرة.

علامات غيرة أخت الزوج

هناك بعض الطرق البسيطة للتعامل مع هؤلاء الأشخاص الغيورين، لكن ضعي في اعتبارك أنه إذا كانت لديك أخوات، فستصبحين في مكان أخت زوجك يومًا ما وكما ترغبين في معاملتك، يجب عليكِ أن تعامليها.

لكن أولًا إليك بعض العلامات التي تشي بغيرة أخت زوجك منك، كي تأخذي حذرك: النقد السلبي الدائم لكِ ولتصرفاتك، وكل ما يتعلق بكِ كزوجة أخيها، تحديدًا في حضور أخيها وعائلته، لإحراجك وإظهارك بمظهر سييء.

بحث أخت زوجك عن الاهتمام والرغبة الدائمة في لفت الأنظار، يمكن أن يسبب الغيرة تجاهك كعضو جديد في الأسرة يحصل على اهتمام المحيطين بصورة أكبر وأولهم شقيقها.

التجاهل والتعامل دون مراعاة للذوقيات والمجاملات الاجتماعية المتعارف عليها في نظاق الأسرة، إذا بدأت أخت زوجك تجاهل أحداثك السعيدة والحزينة على السواء فهي علامة ليست جيدة.

محاولة تشويش العلاقة بينك وبين زوجك -أخيها- كمحاولة قلب الطاولة عليكِ وتفسير عباراتك بشكل يجعل زوجك يسيء الظن بك، ويخلق المشكلات ما يهدد استقرار حياتكما الزوجية. التقليد أحيانًا يكون علامة واضحة على الغيرة، خاصة إذا كان لكل شيء تفعلينه مع محاولة انتقادك في نفس الوقت.

تشويه صورتك في نطاق الأسرة ومع الأقارب المحيطين وبث صفات وأحاديت غير صحيحة عنكِ.

إذا كانت أخت زوجك في علاقة زوجية أو عاطفية غير مستقرة فقد يكون لديها مبرر قوي للغيرة منكِ ومن علاقتك الزوجية.

كيفية التعامل مع غيرة أخت الزوج

إقتصار العلاقة بين الزوجة وأخت الزوج على الأمور الرسمية وعدم التعمق في العلاقة حتى لا تزيد المشاكل والخلافات بينهما.

عدم البوح بالأمور الجيدة أمام أخت الزوج.

مراعاة مشاعر أخت الزوج في تصرفات الزوجة مع زوجها قولاً وفعلاً، وخصوصاً إذا كانت غير متزوجة.

تجنب التدخل في شؤون أخت الزوج، وعدم السعي وراء معرفة أي أخبار عنها، حتى لا يكون هناك باباً مفتوحاً للمشاكل والخلافات فيما بعد.
علامات غيرة أخت الزوج  من الزوجة -صحيفة هتون الدولية -

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى