11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

الفنانة #ترف_التقي تحتفل مع والدها بيوم ميلاده

نشرت الفنانة السورية #ترف_التقي أبنة الفنانة #صباح_الجزائرية، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام، بصورة تجمعها بوالدها

وشاركت ترف التقي الصورة مع جمهورها حيث ظهرت في الصورة مع والدها وذلك بمناسبة يوم ميلاده وهي تحتضنه وأمامهما قالب كيك، احتفالاً بالمناسبة.


وكتبت ترف في تعليقها على الصورة، حيث قالت “هي الصورة بلا فلتر.. لحظة حقيقية بعيدة عن كل شي مزيف بهالدنيا.. دائماً بتغلبني الدموع بعيدك وما بعرف اتعامل مع كم المشاعر اللي جواتي يا ريت فيك تعرف أنا كيف بشوفك أحلى معلم وأحلى شب بالتاريخ أنت حبي الأول والأخير وبيتي وملجئي.. ولو عشت ألف مرة ما بتمنى عيش وأكبر غير بحضنك وتحت جناحك.. صعب كتير يكون في حدا بيشبهك.. سوا سوا لآخر العمر بابا”.

ترف التقي، ممثلة لبنانية الجنسية من مواليد بيروت 28 أكتوبر 1997 اشتهرت عبر الدراما السورية، وهي ابنة الفنانة السورية صباح الجزائري من زوجها رباح التقي، وخالتها هي الفنانة سامية الجزائري، لها أخ كرم التقي وأخت رشا التقي.

خريجة الجامعة اللبنانية الأمريكية وتخصصها علم النفس البشري.

أول عمل قامت بالمشاركة فيه كان مسلسل (دنيا 2015) مع الفنانة أمل عرفة والفنانة شكران مرتجى.

في السينما
فيلم لآخر العمر إنتاج الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون – سوريا عام 2020 إخراج باسل الخطيب.
فيلم نفق الجلاء إنتاج المؤسسة العامة للسينما في دمشق عام 2022 إخراج مجيد الخطيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88