11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#باسكال_مشعلاني تشجع مباريات #كأس_العالم

نشرت الفنانة اللبنانية #باسكال_مشعلاني، مقطع فيدي_وعبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إٍنستقرام، يجمعها بعائلتها، أثناء متابعتهم لإحدى مباريات كأس العالم 2022.

.وظهرت عائلة باسكال وعلى وجههم علامات الفرح والسعادة بفوز المنتخب، الذي يشجعونه في كأس العالم.

باسكال_مشعلاني تشجع مباريات #كأس_العالم

 

.وقالت باسكال في الفيديو: “قررت أهرب من البيت أنا.. صدقوني هيدا مش مونديال عندي”، في إشارة منها إلى شدة الفرح والأصوات العالية، الصادرة من عائلتها فرحاً بالمباريات.

باسكال مشعلاني (27 مارس 1969 -)، مغنية لبنانية.

شكلت باسكال مشعلاني حالة فنية فريدة في تسعنيات القرن الماضي، حيث جمعت بين جمال الفن والصورة، وأصبحت وجهاً إعلامياً لعدة حملات استخدمت أغانيها. اكتشفها الملحن احسان المنذر، وانطلقت عام 1989 حيث كانت في العشرينات من عمرها تلقت الدعم من شقيقها وأمها بسبب وفاة والدها مبكراً، أول ألبوماتها كان ألبوم «سهر سهر» مع الملحن جمال سلامة والشاعر عبد الرحمن الأبنودي الذي صدر عام 1991 وحقق نجاحاً كبيراً في المغرب العربي.

أصدرت بعدها العديد من الألبومات مثل «نظرة عيونك»، «بنادي»، «قلبك قاسي»، «لما بشوفك»، «خيالة» الذي حقق هو وألبوم «نور الشمس» الذي صدر عام 2000 نجاحاً كبيراً.

لقبت بالعديد من الألقاب حيث لقبها رئيس تحرير مجلة «الشبكة» جورج إبراهيم الخوري بملكة جمال الطرب.

وفي فيلم Spy Game اختيرت أغنية «نور الشمس» للظهور بالفيلم وهو من بطولة براد بيت وروبرت ريدفورد، وفي سنة 1998 كان لباسكال تجربة مع الإعلانات في إعلان Head & Shoulders حيث بثت على جميع المحطات العربية والأوروبية لمدة ستة أشهر.

كما قامت بإحياء العديد من الحفلات والمهرجانات في العديد من الدول العربية والعالم أهمها قرطاج، تطوان وأغادير في تونس وحفلات ليالي التلفزيون في مصرومهرجان المحبة في سوريا.

بعد أن ظلّ موضوع زواجهما غامضاً خلال الفترة الماضية لعدم تأكيدهما أو نفيهما له، قرّرت النجمة اللبنانية ومواطنها الموزع الموسيقي ملحم أبو شديد قطع الشك باليقين، وخرجا ليؤكدا الخبر من خلال بيان صحفي صادر عن المكتب الإعلامي لباسكال.[9] وذكر البيان الصحفي أن باسكال تزوجت مدنيًا من مواطنها ملحم أبو شديد الذي يرافقها فنياً لأكثر من 13 عاماً في حفل أُقيم أمس الإثنين بجزيرة قبرص، في حضور بسيط اقتصر على الأهل وعدد صغير من الأصدقاء المقربين.[10]

وأضاف البيان أن التحضيرات الخاصة للزواج بدأت منذ حوالي شهرين، وأقاما العروسين عشها الزوجي في منطقة «أدما» بلبنان.

يُذكر أنه في السنوات الماضية قد تردّدت شائعات عن زواج باسكال وملحم أبو شديد، لكنهما كانا ينفيان طوال الوقت وجود أي مشاعر خاصة تربط بينهما، وذلك قبل أن يدخلا القفص الذهبي مؤخراً.[11]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88