المظهر والأزياء

موديلات حقائب موضة 2023

على منصات العرض ومع عارضات الأزياء، فيما يلي أحدث موديلات الحقائب للموسم المقبل شتاء 2023، قدمها خبراء الموضة ومن يحددون الاتجاهات التي تسود عالم الموضة للموسم الجديد، فالحقيبة هي مكمل أساسي لكل الملابس، وتختلف ألوان الشتاء عن الصيف والربيع بشكل خاصة.

حقيبة بمقبض علوي:

تعتبر الحقيبة ذات المقبض العلوي من أهم صيحات الموضة لفصلي الخريف والشتاء 2022-2023، هذا الستايل من الحقائب مثالي للمرأة العصرية، إنها أنيقة وراقية، لكنها لا تزال عملية، ويمكن ارتداء الحقيبة ذات المقبض العلوي مع أي زي، من الجينز غير الرسمي إلى الفستان الرسمي.

ماركة كلوي Chloe

من ماركة كلوي Chloe، اخترنا لكِ واحدة من أجمل موديلات حقائب كبيرة لشتاء 2023 تبدو فخمة وأنيقة بأرقى أنواع الجلد، فضلاً عن لونها البرغندي الدافىء الذي يرتبط بموسم الشتاء.

موديلات حقائب موضة 2023

ماركة Brandon Maxwell

قدمت ماركة Brandon Maxwell موديلات حقائب كبيرة لشتاء 2023 تتسم بالفخامة، حيث أنها مصنوعة من السويد وبألوان دافئة وقوية تناسب أجواء هذا الموسم.

حقيبة يد سيلين على حزام من جلد العجل وفرو شيرلينغ

من الحقائب المريحة مثل حقيبة Celine التي صُنعت باستخدام فرو Shearling أبيض فاتح.

هذه هي حقيبتك الناعم المحمولة التي لا تجلب نسيجاً لملابسك الشتوية فحسب، بل يمكنك حملها معكِ في جميع المناسبات بفضل الحزام القابل للتعديل.

حقيبة شانيل صغيرة مخملية

بقدر ما نحب حقيبة Chanel الجلدية المميزة، فهناك شيء يمكن قوله حول هذا الموديل المخملي الأحمر والذي هو الإكسسوار المثالي للعطلات.

تكمن الجودة الفريدة لهذه الحقيبة في تفاصيل المينا التي تتخلل مقبض السلسلة وتثير أجواء الحفلة.

موديلات حقائب موضة 2023

حقيبة التسوق:

حقيبة المتسوق هي حقيبة كبيرة بما يكفي لاستيعاب العديد من العناصر الخاصة بك، ومثالية للمهمات أو يوم التسوق، وإذا كنتي أما، على الرغم من أنها غالبًا ما تعتبر عملية، إلا أن حقائب المتسوق يمكن أن تكون أيضًا أنيقة للغاية.

لقد كانت واحدة من أكثر الاستايلات شيوعًا في حقائب اليد في السنوات الأخيرة ولا تظهر عليها أي علامات على توقف موضتها.

حقيبة مرصعة:

الحقيبة المرصعة هي إحدى الحقائب العصرية لخريف وشتاء 2022 2023، وقد شوهدت هذه الحقيبة على ذراع العديد من المشاهير ومصممي الأزياء، الحقيبة المرصعة هي طريقة رائعة لإضافة لمسة من الأناقة والرقي إلى مظهرك.

يمكن ارتداؤها مع الجينز والقميص لإطلالة غير رسمية أو ارتدائها مع فستان فاخر لقضاء ليلة في الخارج.

موديلات حقائب موضة 2023

حقيبة كتف من ستيلا مكارتني من الفرو الصناعي بغطاء متوسط

تألقي سلوب مستدام من خلال إدخال حقيبة كتف من ستيلا مكارتني متوسطة الحجم في مجموعة حقائبك الشتوية، مصنوعة من فرو صناعي وجلد.

هذا هو نوع الحقائب التي يمكنك طلبها طوال الموسم بسبب لونها المتنوع وطبيعتها الخالية من اليدين.

حقيبة بيد علوي Hereu Bombon Shearling

تصميم الحقيبة مستوحى من البحر الأبيض المتوسط​​، تعمل Hereu (التي تعني “هي” باللغة الكاتالونية) مع الحرفيين المحليين للجمع بين أفضل ما في الثقافة الإسبانية والتصميم المعاصر.

مثال على ذلك، حقيبة Bombon Shearling ذات المقبض العلوي، مع مقابضها العلوية المضفرة وفرو شيرلينغ البني.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى