11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

غرينش يذهب في فورة قاتلة في فيلم رعب عيد الميلاد مقطورة

بعد سرقة الكريسماس ، عاد The Grinch وذهب في موجة قتل في مقطورة The Mean One. يجلب فيلم رعب الكريسماس لمسة ساحرة لشخصية دكتور سوس الشهيرة التي تكره العطلة ، حيث يقوم المخلوق الفخري بإرهاب مدينة نيوفيل الجبلية الهادئة في موسم ديسمبر تقريبًا. يقود ديفيد هوارد ثورنتون ، المعروف بلعبه دور Art the Clown في أفلام Terrifier ، فريق The Mean One كشخصية تشبه Grinch إلى جانب Krystle Martin بدور Cindy You-Know-Who و Chase Mullins و John Bigham و Erin Baker.

مع بقاء ما يزيد قليلاً عن أسبوع حتى يصل إلى دور العرض ، انتقل المخرج ستيفن لامورت إلى حسابه على YouTube لمشاركة المقطع الدعائي الرسمي The Mean One. يقدم الفيديو أول نظرة مناسبة لفيلم رعب الكريسماس القادم ، حيث يعرّف الجماهير على البطلة سيندي-يو-تعرف-من بينما تسعى للانتقام من The Grinch لقتل والديها عندما كان طفلاً ووقف الهراء في منتصف فورة القتل.

The Mean One هو الأحدث في اتجاه جديد صاعد لنوع الرعب المتمثل في تقديم تقلبات تقشعر لها الأبدان على شخصيات الطفولة. يتخذ Rhys Frake-Waterfield نهجًا مشابهًا للانتقام مع Winnie-the-Pooh: Blood and Honey ، حيث تقوم الشخصية الفخارية بجريمة قتل لقتل صديقه السابق كريستوفر روبن ، بينما يعمل حاليًا أيضًا على بيتر بان- فيلم رعب قائم. كما تم الإعلان مؤخرًا عن أن Frake-Waterfield تنتج فيلمًا رعبًا يستند إلى Bambi ، وفي حين أن تفاصيل الحبكة غير معروفة حاليًا ، فمن المتوقع أن نرى الحيوان الفخري يطارد الصيادين البشريين الذين قتلوا والدته ، والتي يقال إنها تتطلع أيضًا إلى إصدار أواخر عام 2023.

بينما أصبحت هذه الأفلام نقاط نقاش فيروسية عبر الإنترنت ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت تُترجم إلى نجاح شباك التذاكر لـ The Mean One ونظيراتها. بالنظر إلى رد الفعل المثير للانقسام على وضع التقلبات المروعة على الشخصيات ، نشأ الجمهور المحب ، فقد يجدون أنفسهم يتخبطون في إصداراتهم المسرحية إذا شعر البعض بالرغبة في مقاطعتهم جميعًا وإغلاق هذا الاتجاه الجديد. على الجانب الآخر ، فإن الفضول لرؤية مدى سخافة هذه المفاهيم على الشاشة قد يؤدي إلى أن يصبح أحدها على الأقل من الأفلام الناجحة ، سواء كان ذا مين وان أو ويني ذا بوه: الدم والعسل ، الذي سيأتي إلى المسارح في شهر فبراير لليلة واحدة فقط.

مع The Mean One المقرر إصداره في أوائل ديسمبر ، لديه الكثير من الركوب على أكتافه سواء كان يساعد أو يؤذي شباك التذاكر في عام 2022 من النوع الرعب. بدءًا من شهر يناير مع إحياء Radio Silence’s Scream ، حددت غالبية أفلام الرعب التي تم إصدارها هذا العام اتجاهًا إيجابيًا لأفلام شباك التذاكر ، بدءًا من النجاحات الساحقة المتوقعة لـ Black Phone و Jordan Peele’s Nope إلى الضربات النائمة لـ X ، Pearl ، يعيد Barbarian و Terrifier 2 و Smile تأكيد قوة هذا النوع بعد قفزة صخرية إلى المسارح بعد جائحة COVID-19. فقط الوقت سيحدد متى سيصل The Mean One إلى المسارح في 9 ديسمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى