الفنون والإعلامفن و ثقافة

أول رد من #صولا على حفل #موسم_الرياض

شاركت الفنانة أصالة نصري متابعيها في إنستجرام صوراً من إطلالاتها في الحفلة التي أقامتها أخيراً ضمن موسم الرياض بعنوان “ليلة أصالة”.

وكتبت الفنانة السورية في الـ “بوست”: “اللي بدّي قوله كتير واللي بدّي أشكرهم كتار، ومشاعر يصعب الكلام يفسّرها.. محبتكم عشت فيها عمري كلّه، متل وطن حنون طيّب.. الحفلة اللي بدّي أحكي عنها هي حفلة أحلامي، فيها من محطاتي شوي شوي، واكتشفت من خلالها إننا أنتوا وإننا أكتر من أهل وأكتر من أصحاب”.

https://alhtoon.com

وأضافت: “نحن خليط من كل غالي، وبتلف الأدوار علينا بكل قصة، بأغنية بنحكيها.. والأحلى إننا ما فينا صغير وكبير، نحن بنتجمع طاقة، وكلنا بنكون بعمر واحد.. أنا مع الصغار عم شوف معهم بكرة، وبنفس الحماس معهم برسمه.. وأنا مع الكبار بساعدهم لننسى كل وجع مرّ علينا وسوا نتجاوزه.. الليلة اللي بدي أحكي عنها بتساوي عمر بأكمله”.

وتابعت أصالة: “كتبت ناس كتير تعبت فيها، رح أذكر منهم بعضهم.. شكراً غازي الملاك الشغوف المخلص اللي عرف يحقق الحلم.. وشكراً سابين الست اللي ما صار متل إصرارها لتنجز مهمتها بأجمل صوره وبإتقان بالغ.. ومايا الأنيقة اللي اختارت لي أحلى فساتين مناسبة للمناسبة.. شكراً أحمد الدوغجي على الصورة الرهيبة.. شكراً طوني صديقي اللي دائماً سند وبيفكر لي.. شكراً حنّونة الحنونة اللي بتخاف علي خوف الأم على بنتها، ولذلك بطلع معها غير.. شكراً طوني صوايا طوّلت لي شعري ريحتني من انتظاره يطول لحاله، ومتل ما أنت دائماً راقي شاطر هادي.. شكراً لسيدة لبنان الراقية مصممة الأزياء العالمية ريم عكرا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88