الأدب والثقافةفن و ثقافة

اختتام مسابقة صوت #السعودية

اختتمت هيئة الموسيقى أمس، مسابقة صوت السعودية بنسختها الأولى، والتي أقيمت بالتعاون مع أنغامي عبر منصة تيك توك العالمية، وذلك في حفلٍ أقيم في مؤتمر إكس بي – مستقبل الموسيقى – المقام بحي جاكس في الدرعية؛ لتكريم الفائزين في المسابقة.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وسلّم الرئيس التنفيذي المكلف لهيئة الموسيقى سلطان البازعي شهادات تميّز الإبداع الموسيقي وتكريم المواهب الموسيقية الشابة المشاركة، وهم؛ عبدالرحمن الخالدي، وأحمد حسين، وأفراح أحمد، وميرا حسن، وعزام عثمان، وزينب ايمي، وهنية سمير، وعبدالله شافعي، وعبدالله رائد، وأسرار محمد عبيد، حيث أعُلن عن أسمائهم عبر صفحة المسابقة، والهاشتاق #صوت_السعودية، بالإضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.
وكانت المسابقة قد حظيت بإقبال جماهيري واسع خلال مراحلها الأولية، بمشاركة آلاف من المواهب، وملايين المتابعين، والمشاركين في التصويت للمواهب المفضلة حتى المرحلة النهائية، حيث تم اختيار عشرة فائزين من فئات موسيقية متنوعة شملت “الأغنية العربية، الأغنية السعودية، العزف على الآلات، والأنماط الحديثة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88