11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

تأجيل محاكمة #ليلى_غفران

قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، تأجيل أولى جلسات محاكمة الفنانة ليلى غفران في اتهامها بسب وقذف والتشهير بمحاميها حسن أبو العينين.

وتم تأخيل الجلسة ليوم 14 ديسمبر المقبل للإعلام بالدعوى المدنية.

الجدير بالذكر ان ليلى غفران قد نشرت عبر الفيس بوك منشور بعد مرور أكثر من 11 عاما على غلق قضية سرقة الخاتم الألماس قامت خلاله بسب محاميها السابق والتشهير به.

ليلى غفران (19 مارس 1961 -)، مغنية مغربية حاصلة على الجنسية المصرية.

سافرت من المغرب إلى فرنسا عام 1980 في سن السادسة عشرة دون علم أهلها بسبب عدم موافقة والدها على الغناء بدأت مسيرتها الفنية في منتصف الثمانينات وحققت نجاحاً واسعاً تحديداً في الفترة الواقعة ما بين 1988 وحتى عام 1998, وكانت المطربة الأشهر في فنادق القاهرة والإسكندرية بعد توقيعها عقد تعاون فني مع شركة زوجها السابق في ذلك الوقت إبراهيم العقاد ليتم بعدها تأسيس شركة فنية بينهما توقع العديد أن تحتل موقع الصدارة في قائمة المطربات إلا أنها امتنعت عن ذلك بإرادتها وتوقفت عن النشاط الفني لفترة من الزمن دون سبب معروف على الرغم من الزيادة الملحوظة بين نسب محبيها في الوطن العربي من المحيط إلى الخليج، لكنها على الرغم من ذلك، تخلت عن النجاح بإرادتها واختفت عن الساحة الفنية لفترة من الوقت وأصبحت حفلاتها الغنائية قليلة جدا نظراً لعدم وجود أغنيات جديدة بسبب عقد الاحتكار التي كانت قد أبرمته مع شركة روتانا حيث لم يصدر لها خلال 5 سنوات سوى ألبوم واحد حمل عنوان «ساعة زمن».

حياتها الأسرية
تزوجت للمرة الأولى من المنتج إبراهيم العقاد الذي أنتج لها العديد من الأعمال، رزقت منه بابنتها هبة، لكنهما انفصلا لاحقاً، تزوجت بعدها من المطرب العراقي فؤاد مسعود، الذي يكبرها سنا، وهو الذي غنى لها أغنيته الشهيرة «ليلى يا ليلى»، رزقت منه بابنتها نغم. وفي عام 2005، تزوجت من المخرج أنس دعية، الذي كان في عمر ابنتها إذ كان يصغرها بحوالي ثلاثة عقود، لمدة عامين وانفصلا الطلاق في نهاية 2007. زواجها الرابع كان من رجل الأعمال المصري إسماعيل خورشيد، وبعده اقترنت برجل الأعمال أدهم محمد، ولم يدم اللقاء طويلا فكان الانفصال. تزوجت بعدا برجل الأعمال مراد أبو العينين، وانفصلت عنه عام 2015 حيث ترددت معلومات عن أن السبب يعود لرغبتها في العودة إلى الفن ورفض زوجها لهذا الأمر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88