أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

“آبل”تطلق نسخة محدثة لأنظمة هواتفها

#آبل تعلن عن إطلاق تحديثًا جديدًا من أنظمة iOS المخصصة لهواتف آيفون.

ووفقًا للشركة فإن نسخة iOS 16.1.2 الجديدة حملت معها العديد من الإصلاحات المهمة التي تعالج أمن بيانات الهواتف، فضلًا عن بعض الميزات الجديدة التي تزيد من كفاءة هذه الأجهزة.

وقالت آبل إلى أن النسخة الجديدة من برنامج التشغيل ستحسن عمل هواتف آيفون مع الشبكات اللاسلكية لشركات الاتصال الخلوي، وخصوصًا بالنسبة لهواتف iPhone 14 وiPhone 14 Pro.

وحمل التحديث الجديد لهواتف آيفون بنسختها الأخيرة ميزة لضمان سلامة المستخدمين، فعند استشعار الهاتف لوجود حادث في السيارة التي يوجد فيها المستخدم يقوم نظام التشغيل تلقائيًّا بطلب النجدة من خدمات الطوارئ، ويحدد الموقع الذي يوجد فيه الهاتف.

وكانت آبل قد أشارت سابقًا إلى أن ميزة Crash Detection الجديدة تتفعل تلقائيًّا عند اكتشاف خلل معين في عمل مستشعرات G-force، وأن هذه الميزة قد تساهم في إنقاذ الكثير من الأرواح.

والجدير بالذكر أن إلى أن آبل كانت قد طرحت الشهر الماضي تحديثًا لأنظمة iOS، عالجت معه بعض المشكلات في عمل هواتفها؛ منها مشكلات التأخير في الإشعارات، وعالجت مشكلات عمل الميكروفون أثناء المكالمات عبر CarPlay.
"آبل"تطلق نسخة محدثة لأنظمة هواتفها -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88