الأدب والثقافةفن و ثقافة

أنشطة تفاعلية تثقيفية للأطفال في “بسطة الرياض”

تُشارك هيئة المكتبات بالشراكة مع مكتبة الملك عبدالعزيز العامة، ضمن فعاليات “بسطة الرياض” بالتعاون مع أمانة منطقة الرياض، وهي فعالية أسبوعية تقام كل يوم سبت في شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية) بجوار واحة الملك سلمان، من خلال تنظيم فعالية “الرياض تقرأ” التي تُقدم مجموعة من الأنشطة التفاعلية التثقيفية الموجهة للأطفال، وذلك ابتداءً من 3 ديسمبر وتستمر لمدة 11 أسبوعاً، من الساعة 3 عصراً إلى الساعة 10 مساءً.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتستهدف الهيئة من هذه الفعالية فئة الأطفال والناشئة؛ لتعزيز مهاراتهم المعرفية والقرائية، وتحفيزهم بطريقةٍ تفاعلية، عبر تجهيز عدة عروض وأنشطة تفاعلية متمثلة في فعالية “قصة ونشاط”، وهي عبارة عن جلسات قرائية تُقدّم بطابعٍ ترفيهي للأطفال لتمكنهم من اكتساب عادة القراءة عبر مجموعة من الأنشطة الفنية. و”قصتي من حُلتي” التي ستدعو الأطفال لمشاركة قصصهم المفضلة مرتدين أزياء تعكس شخصيات القصة أثناء قراءتها من قبلهم؛ لخلق أجواء حماسية تشاركية بين الأطفال، وتعزيز مهارات السرد القصصي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88