11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

كيف كرم محرر فيلم Black Panther 2 تشادويك بوسمان

يشرح مايك شوفر ، Black Panther: محرر Wakanda Forever ، كيف كرموا تشادويك بوسمان في افتتاح الفيلم ويكشف عن بيضة عيد الفصح ذات التصميم السليم. بعد الموت المأساوي لبوزمان ، غيّر Ryan Coogler قصة تكملة Black Panther ، حيث أصبح الحزن الآن في قلب القصة والرحلة العاطفية لكل شخصية. رحلة شوري لتصبح النمر الأسود القادم يقودها حزنها وفقدانها.

أصبح تكريم إرث Boseman و T’Challa قلب النمر الأسود: Wakanda Forever. في مقابلة حصرية مع Screen Rant ، كسر Shawver التحدي المتمثل في إعطاء وقت كافٍ لكل قصة. يكشف عن مصدر إلهام الانتقال من الجنازة إلى شعار Marvel لتكريم Boseman. كما أنه يشارك بيضة عيد الفصح ذات التصميم السليم التي تجلب الجماهير إلى رحلة راموندا وشوري عبر الحزن.

واجه شاوفر تحديًا كبيرًا مع النمر الأسود: واكاندا للأبد في الاضطرار إلى موازنة قصص متعددة ، بين رحلة شوري لتصبح النمر الأسود الجديد ، ومقدمة نامور وقوسه ، ومقدمة ريري ، واستكشاف تداعيات T’Challa التي تكشف حقيقة واكاندا للعالم ، وتكريم بوسمان طوال الوقت. التمركز في النمر الأسود: يستكشف واكاندا للأبد حول شوري كل من هذه الأقواس ولكنه يرسخها جميعًا في رحلتها ، ومع حب شوري لتشيالا باعتباره القوة الدافعة وراء العديد من أفعالها ، يصبح إرثه جزءًا طبيعيًا من القصة طوال الوقت.

تتخلل ذاكرة Boseman كل جانب من جوانب Black Panther: Wakanda Forever حتى مع تغيير النتيجة لاستكشاف الحزن وكيف يكون في قلب رحلة Shuri. إن الانتقال من وجه شوري في نهاية الجنازة إلى شعار Marvel يجسد تمامًا إرث Boseman و T’Challa. ومع ذلك ، قد تكون الرياح خلال لحظة الصمت أقوى. من خلال ربط هذه الإشارة السمعية بشعار Marvel المستوحى من Boseman ، بمحادثة Ramonda مع Shuri ، ولحظة Shuri الأخيرة من الحزن والتنفيس ، يجلب Shawver الجمهور في رحلة الحزن مع Shuri في تجربة حسية كاملة.

يعتبر تقديم ابن T’Challa هو القطعة الأخيرة التي تعزز إرثه الطويل الأمد في MCU. أثناء رحيل T’Challa و Boseman ، تساعد Black Panther: Wakanda Forever ذكرياتهم على العيش. يعيش T’Challa من خلال حب شعبه وأخته وابنه. كان بوسمان قائدًا في مجموعة أول فيلم النمر الأسود ، وأصبح الإشادة بحياته جزءًا مهمًا من النمر الأسود: واكاندا للأبد لكل من الممثلين وطاقم العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88