11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

“المتحولون: صعود الوحوش” سيعيد تشغيل الامتياز

لم تعد “تكملة” مقنعة ، ستكون Transformers: Rise of the Beasts بمثابة إعادة تشغيل لسلسلة Transformers. كشف المخرج ستيفن كابيل جونيور ونجم الفيلم أنتوني راموس (In the Heights) عن نفس الشيء في مقابلة مع Black Girl Nerds. حتى هذه النقطة ، لم يتم التأكد من أن Rise of the Beasts سيكون بمثابة إعادة تشغيل (على الرغم من وجود العديد من الوقائع المنظورة ، فإن هذا أمر منطقي).

عندما سئل عما يمكن أن يتوقعه الجمهور من نغمة وموضوعات الفيلم ، كشف Caple Jr. عن أن فيلمه Transformers سيعاد تشغيله إلى الامتياز. سيمثل Rise of the Beasts أول فيلم حركة مباشر للامتياز منذ عام 2018 Bumblebee ، والذي وقف في الغالب بمفرده من أفلام Michael Bay السابقة. بالطبع ، لا يزال Bay على متن Rise of the Beasts كمنتج. مع عرض الفيلم الجديد في عام 1994 ، من المتوقع أن يتبع فيلم Bumblebee ، الذي حدث في الثمانينيات.

يعتبر Rise of the Beasts بمثابة إعادة تشغيل ينسجم جيدًا مع بقية تعليقات Caple Jr. ، لا سيما تلك المتعلقة بـ Optimus Prime (Peter Cullen). في حين أن معظم المعجبين (خاصة أفلام Bay) يرون أوبتيموس كقائد للأوتوبوت كمنقذ صالح للأرض ، قال Caple Jr. في فيلمه إن الشخصية متشككة في البشر وتتطلع فقط للوصول إلى منزله. هذه الحكاية مثيرة للاهتمام للغاية بالنظر إلى افتتاح Bumblebee ، الذي حدث في Cybertron.

كان المعجبون فضوليين حول ما إذا كان Rise of the Beasts سيكون بمثابة إعادة تشغيل ، لذلك مما لا شك فيه أنه من دواعي ارتياح الكثيرين أن يسمعوا الكثير. على الرغم من أن أفلام Bay بدأت قوية (من الناحية المالية) مع الفيلم الأصلي في عام 2007 ، إلا أن الامتياز قد استنفد بعد عشر سنوات من فيلم Transformers: The Last Knight الذي خسر ما يقرب من 100 مليون دولار لصالح باراماونت وهاسبرو. كان أداء Bumblebee أفضل من الناحية المالية والنقدية بشكل خاص ، لذلك نأمل أن تثبت Rise of the Beasts أنها الخطوة التالية في الاتجاه الصحيح.

يقود راموس Rise of the Beasts إلى جانب Dominique Fishback (يهوذا والمسيح الأسود). سيقدم العديد من الممثلين أصواتهم للفيلم ، وبالتحديد رون بيرلمان كقائد للعبة Maximals ، Optimus Primal. ميشيل يوه ، بيت ديفيدسون ، وبيتر دينكلاج تم اختيارهم أيضًا في الأدوار الصوتية للفيلم. كولين ، الذي عبر عن Optimus Prime في جميع أفلام Bay (و Bumblebee) ، يعيد دوره أيضًا.

Transformers: Rise of the Beasts تتكيف مع قصة Beast Wars ، المفضلة لدى المعجبين. سيجبر الفيلم الأوتوبوتات و Maximals الذين يحتاجون إلى العمل معًا للإطاحة بـ Terrorcons ، فصيل شرير من Transformers لم يصل بعد إلى الشاشة الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، تم وصف الفيلم بأنه مغامرة تجوب العالم ، والتي من المؤكد أنها ستصلح لبعض مشاهد الحركة الرائعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى