11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

كيانو ريفز يكشف تفاصيل جديدة عن “جون ويك” سبينوف “باليرينا” في CCXP

امتياز John Wick له معجبون يتابعون قصة شخصية Keanu Reeves ، قاتل محترف يعود إلى اللعبة بعد أن اقتحم نجل Viggo Tarasov ، Iosef ، منزل John وسرق سيارته وقتل كلبه. بدأت قصة جون في نيويورك ، ثم انتقلت إلى روما في John Wick: Chapter 2 ، ثم إلى المغرب في John Wick: Chapter 3 – Parabellum بعد أن تم تصنيفها سابقًا بالحرمان من العالم الخارجي. الآن ، بالإضافة إلى رؤيته في أحدث إصدار ، ستتمكن من رؤية جون ويك من أجل “بضع متواليات” في John Wick spinoff Ballerina.

في Comic-Con Experience 2022 ، أكبر مهرجان للثقافة الشعبية في العالم يحتوي على عوامل جذب ولوحات حول الرسوم الهزلية والمسلسلات التلفزيونية والأفلام وألعاب الفيديو والأدب ، صعد Reeves على المسرح خلال لوحة John Wick لمشاركة المزيد حول ما يمكن للجمهور أن يتوقع منه في Ballerina ، قائلاً “يجب أن أكون فيه ، لذا فأنا مشترك فيه لبضع تسلسلات. لذلك كان ذلك رائعًا. إنهم يصورون الآن ، والسيناريو رائع ، والقصة رائعة. المظهر تحيل إليه “

في حين أن المعجبين سيشاهدون جون ويك يفترض أنه يركل الحمار ويأخذ أسماء في العرض الفرعي ، تدور القصة حول شخصية تلعبها آنا دي أرماس. كشفت ريفز قليلاً عما يمكن توقعه منها قائلة:

جون ويك: الفصل 4 لديه جون يكتشف طريقًا ويجد خطة لهزيمة High Table أخيرًا ، وهو مجلس من اثني عشر شخصًا يحكم أقوى المنظمات الإجرامية في العالم السفلي. قبل أن يتمكن من الحصول على الحرية التي يتوق إليها ، سيتعين على جون مواجهة عدو جديد وقوي يحول الأصدقاء القدامى إلى أعداء مرهوبين. إلى جانب عودة ريفز كشخصية فخرية ، يعود إيان ماكشين بدور وينستون ، مدير فندق نيويورك كونتيننتال ؛ يعود لانس ريديك بشخصية شارون ، بواب فندق كونتننتال ؛ ولورنس فيشبورن يعود دور Bowery King. إلى جانب العائدين ، ينضم أشخاص جدد إلى فريق التمثيل: بيل سكارسجارد يلعب The Marquis ؛ كلانسي براون يلعب The Harbinger. دوني ين يلعب كين. هيرويوكي سانادا يلعب شيمازو ؛ رينا ساواياما تلعب دور أكيرا. يلعب شامير أندرسون دور The Tracker ، ويلعب سكوت آدكنز دور كيلا ؛ يلعب شامير أندرسون دور The Tracker ، وتلعب ناتاليا تينا دور كاتيا. من مظهر ومضمون الأفلام الثلاثة السابقة ، ومما رأيناه حتى الآن ، سيكون الإصدار الأخير مثيرًا ومليئًا بالحركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى