أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

باور بانك بميزة جديدة لهواتف “آيفون”

شركة أمريكية تطرح باور بانك  بميزة مختلفة لـ”آيفون” بوظيفة MagSafe، التي تسهل عملية الشحن.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وقالت شركة “أوربان أرمور جير” إن الباور بانك الجديد يتم تثبيته مغناطيسيا على الجانب الخلفي للهاتف الذكي، بالإضافة إلى وجود حامل مدمج قابل للطي يتيح وضع جهاز آيفون في الوضع العمودي أو الأفقي.

وتهدف الشركة من خلال الباور بانك الجديد إلى منافسة موديل الباور بانك أنكر 622، لأنه يتطابق معه من حيث الوظائف، على الرغم من عدم تشابه تصميم الجسم الخارجي، ويعمل الباور بانك الجديد من “أوربان أرمور جير” بسعة 4000 مللي أمبير ساعة ولا يتعدى وزنه 227 جراما، وقامت الشركة الأمريكية بتصنيع الباور بانك الجديد اعتمادا على توليفة من اللدائن البلاستيكية والألومنيوم في الحامل المدمج.

ولم تفصح شركة “أوربان أرمور جير” عن أية بيانات بخصوص سرعة الشحن عن طريق منفذ USB-C أو وظيفة MagSafe، وهو ما يعني أنه سرعة الشحن اللاسلكي تقتصر على 5 وات، وتتوافق وظيفة MagSafe مع أجهزة أبل بدءا من إصدار آيفون 12.

 وأعلنت الشركة عن إطلاق الباور بانك الجديد باللون الأزرق والرمادي الفاتح والأسود والأرجواني وبتكلفة تبلغ 60 دولارا.

وميزة MagSafe هي عبارة عن محول طاقة يسهل عملية الشحن في سلسلة هواتف آيفون iPhone 12 لاسلكيا، حيث يتم لصق حافظات البطاقات ومجموعة متنوعة من الملحقات مغناطيسيا على ظهر الهاتف ، تسمح هذه الميزة للمستخدم بشحن ايفون لاسلكيا بقوة 15 واط، مع إمكانية لصق مجموعة من الملحقات مغناطيسيا على ظهر الجهاز، مثل حافظة البطاقات، وغيرها من الملحقات الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى